الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

جهوية

منذ ساعات 6

اسفر حادث اصطدام بين سيارتين جد ظهر اليوم بالطريق الوطنية رقم 8 بمنطقة بوشكار من معتمدية منزل جميل ، عن وفاة كهل واصابة 6اخرين (اغلبهم اطفال كانوا في دورة رياضية باحدى ولايات الشمال الغربي )بجروح حسب ما افاد به رئيس فرقة الحماية المدنية بجرزونة الرائد عبد الحميد السحباني لمراسل الديوان اف ام بالجهة .

منذ ساعات 9

تمكن اعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بالقصرين بالاشتراك مع الوحدات الامنية بالجهة اليوم الاثنين من حجز كميات هامة من المواد الاساسية المدعٌمة ، تعمّد صاحب محل تفصيل اخفائها بمنزله وفي مخزن جانبي قصد الترفيع في أسعارها ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة .

منذ ساعة 11

وجه المكلف بتسيير بلدية قبلي حكيم حسين اليوم الاثنين نداء عاجلا لكل الأطراف المتداخلة من أجل تسريع تنفيذ الإجراءات الإدارية المتعلقة بإنجاز مسلخ بلدي بالمواصفات المطلوبة وإعادة الأطباء البياطرة الى العمل بجهة قبلي الى حين انجاز مسلخ لائق.

منذ ساعة 16

على اثر تسجيل بؤرتي تسمم بجرجيس وبن قردان من ولاية مدنين، تولت الهيئة الجهوية للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بمدنين غلق محل لبيع مشتقات الحليب بجرجيس وإتلاف كميات من اللبن به، وتواصل اليوم الاثنين إتمام اجراءات غلق محل مماثل ببن قردان واتلاف كميات اللبن المتوفرة به، باعتبار تزوّد هذين المحلين بجزء هام من الكميات من نفس المزود، وفق المنسق الجهوي للهيئة بمدنين منصف بوقربة.

منذ ساعة 16

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة يوم أمس الأحد التدخل لإسعاف إمرأتين في حالة إغماء مع صعوبة في التنفس إثر تعرضهما للإختناق بالغاز

منذ ساعة 17

تعرض صباح اليوم الاثنين 18 مارس 2024 أحد المكاتب بالوحدة المحلية للنهوض الاجتماعي بالقصرين الشمالية التابعة للإدارة الجهوية للشؤون الاجتماعية بالقصرين الى الحرق باستعمال مادة حارقة من طرف أحد المواطنين.