الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
رياضة

إيقاف صفقة انتقال نيمار الى باريس سان جيرمان

:تحديث 03 10:40 2017 أوت
توجه صباح اليوم الخميس الفريق القانوني المكلف في ملف النجم البرازيلي نيمار جونيور
توجه صباح اليوم الخميس الفريق القانوني المكلف في ملف النجم البرازيلي نيمار جونيور الى مقر رابطة الليغا الاسبانية بمدريد من اجل انهاء تعاقد اللاعب مع برشلونة و دفع قيمة الشرط الجزائي الذي يخول له الانتقال الى باريس سان جيرمان و الذي يبلغ 222 مليون يورو .

و فوجئ الفريق القانوني برفض أعضاء الرابطة الاسبانية للعبة حيث تم اعلامهم بأن الاتحاد الاسباني سيعرض ملف نيمار على الاتحاد الأوروبي قبل حسم الأمور و إتمام بنود انضمام نيمار للفريق الباريسي .

و يذكر إدارة برشلونة الاسباني قد طالبت في بيان لها امس الأربعاء البي اس جي بدفع 222 مليون يورو كاملة دون نقصان في صورة الرغبة الجامحة للظفر بخدمات البرازيلي .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء عن برنامج مواجهات الجولة الخامسة لمرحلة بلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 45

أدت الأمطار الغزيرة والسيول في سلطنة عمان إلى مصرع 18 شخصا بينهم 10 من طلاب المدارس، وفقدان 3 أشخاص، في حين أعلنت السلطات الباكستانية ارتفاع عدد قتلى الأمطار في مناطق بالبلاد إلى 55 شخصا

منذ دقيقة 47

أكد رئيس الحكومة أحمد الحشاني لدى استقباله اليوم الثلاثاء الأمير فيصل بن بندر آل سعود رئيس الإتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية، على أهمية العلاقات التونسية السعودية الراسخة بين البلدين، وعلى مزيد تمتين التعاون الثنائي في شّتى الميادين على غرار الصحة والطاقة والصناعات الدوائية وتحفيز الاستثمار في الاقتصاد الرياضي، والنهوض خاصة بقطاع الرياضات الالكترونية في تونس باعتباره قاطرة مهمة في الديناميكية الاقتصادية المستقبلية، وذلك عبر ما يوفره من سلاسل خلق القيمة ومواطن الشغل لفائدة الشباب.