الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

الإدعاء السويسري يبدأ بإستجواب ناصر الخليفي

:تحديث 25 18:05 2017 أكتوبر
بدأ الادعاء السويسري استجواب ناصر الخليفي, الرئيس التنفيذي لمجموعة "بي إن" الإعلامية
بدأ الادعاء السويسري استجواب ناصر الخليفي, الرئيس التنفيذي لمجموعة "بي إن" الإعلامية, اليوم الأربعاء, ضمن تحقيقات جنائية تتعلق ببيع حقوق بث كأس العالم.
وأكد المتحدث باسم مكتب المدعي العام السويسري أندريه مارتي وصول الخليفي, وقال إن الاستجواب سيستمر عدة ساعات "بسبب الأمور المتعلقة بالترجمة والعديد من الأسئلة".
وأضاف مارتي - للصحفيين المحتشدين أمام مكتب المدعي العام - "يجب على عالم كرة القدم أن يتحلى بالصبر حتى تظهر نتائج هذا الاستجواب الأول".
يذكر أن مكتب المدعي العام السويسري أعلن في 12 أكتوبر الجاري أنه يشتبه في أن جيروم فالكة الأمين العام السابق للاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) حصل على "امتيازات" من الخليفي على صلة بمنح الحقوق الإعلامية لمونديالي 2026 و2030.
ويتولى الخليفي، رئاسة نادى باريس سان جيرمان. ويخضع فالكة الذي كان الساعد الأيمن لسيب بلاتر عندما كان رئيسا للفيفا للتحقيقات أيضا. ونفى الرجلان إرتكاب أي خطإ.
ويقضي فالكة عقوبة الإيقاف لـ10 سنوات من كافة أنشطة كرة القدم بعد إدانته من القاضي السابق للجنة القيم التابعة للفيفا بسوء التصرف بشأن بيع تذاكر كأس العالم وإساءة استغلال نفقات السفر ومحاولة بيع الحقوق التلفزيونية بأقل من قيمتها السوقية وإفساد أدلة.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

نفّذ، صباح اليوم، الأربعاء 24 أفريل 2024، المعلمون النواب يوم غضب أمام مقر وزارة التربية بالعاصمة للمطالبة بانتدابهم ووقف سياسة التشغيل الهش،حسب ما أفادت به المنسقة الوطنية للمعلمين النواب وفاء الدلنسي

منذ دقيقة 53

تفتتح النجمة  التونسية أنس جابر المصنفة التاسعة عالميا غدا الخميس 25 أفريل 2024 مشاركتها في دورة مدريد للتنس.

منذ ساعة

اعتبر رئيس المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك لطفي الرياحي أن الحل الوحيد لتحقيق التوازن من جديد في علاقة بقطيع الخرفان وتعديل أسعاره، التي شارفت على بلوغ 60 دينارا للكيلوغرام الواحد، هو الحد من عمليات الذبح التي يتعرض لها