الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

رياضة

البطولات الأوروبية: دربي لندن يتصدر مواجهات الاربعاء

:تحديث 10 10:06 2018 جانفي
تدور اليوم الاربعاء 10 جانفي 2018 عدد من المباريات في مختلف البلدان الأوروبية ،حيث يتصدر دربي

تدور اليوم الاربعاء 10 جانفي 2018 عدد من المباريات في مختلف البلدان الأوروبية ،حيث يتصدر دربي لندن بين تشيلسي وآرسنال في إطار الدور النصف النهائي من كأس الرابطة الأنقليزية هذه المواجهات.

وفي ما يلي مباريات اليوم في أوروبا:

* كأس رابطة المحترفين الإنجليزية/

تشيلسي - آرسنال (21:00)

* كاس ملك إسبانيا/

ديبورتيفو الافيس - فورمينتيرا (19:30)

فيلا ريال - ليغانيس (19:30)

ريال مدريد - نومانسيا (21:30)

* كأس الرابطة الفرنسية/

رين - تولوز (18:45)

اميان - باريس سان جيرمان (21:05)

انجيه - مونبلييه (21:05)

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

دعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في قضية التآمر في بلاغ لها اليوم الجمعة الى الإذن بالسّراح الوجوبي لكلّ من: عصام الشّابّي و عبد الحميد الجلاصي و غازي الشّوّاشي و جوهر بن مبارك و رضا بلحاج بسبب إنقضاء الآجال القصوى للإيقاف التّحفّظي ليلة السبت، مطالبة بتدارك ما وصفته بالتعسف الحاصل ضد خيام التركي و معتبرة أنه محتجز خارج أي غطاء قانوني منذ منتصف ليل الجمعة.

منذ دقيقة 43

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.

منذ دقيقة 58

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.