الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

رياضة

الجامعة التونسية لكرة القدم توجه إتهامات خطيرة لرازي القنزوعي

:تحديث 09 10:11 2017 مارس
أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم أمس الأربعاء 8 مارس 2017
أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم أمس الأربعاء 8 مارس 2017 بلاغا توضيحيا تتهم فيه الإعلامي رازي القنزوعي بعديد التهم على اثر ما وصفة نص البلاغ بالهجمة المتواصلة والممنهجة من القنزوعي على جامعة كرة القدم وتعمده الإساءة المجانية لهذا المرفق.
وحملت الجامعة التونسية مسؤولية تصريحات رئيس النادي الصفاقسي الخادشة للحياء وفق ما جاء في نص البلاغ إلى مقدم برنامج الأربعاء الرياضي رازي القنزوعي مؤكدة أنه تعمد العمل بأسلوب الإثارة متناسيا دور الإعلام الحقيقي في تهدئة الأمور.
وقد اتهمت الجامعة رازي القنزوعي بعدم حياده إزاء المواضيع والملفات المتعلقة بالجامعة وعدم تحليه بالمصداقية في محاولة منه تأليب الرأي العام ضد الجامعة متعمدا تصفية حساباته الشخصية وإختلاق المشاكل.
كما اتهم نص البلاغ رازي القنزوعي بمغالطة المشاهدين بترويجه معلومات ومعطيات غير صحيحة حول ملف النقل التلفزي لمقابلات البطولة الوطنية.
ودعت الجامعة التونسية لكرة القدم الإعلامي رازي القنزوعي إلى العودة إلى رشده والإبتعاد عن سياسة الهرسلة التي يتبعها ضد الجامعة وفق نص البلاغ.


كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أدانت الرئاسة الفلسطينية استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) لمنع حصول فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

منذ ساعات 5

استخدمت الولايات المتحدة اليوم الخميس حق النقض "الفيتو" في مجلس الأمن الدولي ضد مشروع قرار يوصي الجمعية العامة بقبول دولة فلسطين عضواً كاملاً في الأمم المتحدة

منذ ساعات 5

دارت اليوم الخميس مباريات إياب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي