الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

رياضة

الرابطة 1:تفاصيل الإجتماع الأمني لكلاسيكو البطولة

:تحديث 29 14:47 2017 مارس
دار صباح اليوم الإربعاء 29 مارس 2017 الإجتماع الأمني الذي
دار صباح اليوم الإربعاء 29 مارس 2017 الإجتماع الأمني الذي يسبق كلاسيكو الأحد القادم لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بملعب الطيب المهيري بين النادي الرياضي الصفاقسي والترجي الرياضي التونسي.

وقال ممثل النادي الصفاقسي بهذا الإجتماع الناصر النجاح إن فريقه سيعمل على رفع عدد جماهير الترجي من 320 شخص والتي تمثل 5% من طاقة استعاب الملعب إلى أكثر عدد ممكن بعد إلتزام هيئة فريق باب سويقة بالمعاملة بالمثل في لقاء العودة برادس.

وذكر نجاح أيضا في ذات التصريح بما حدث بين هيئتي الصفاقسي والنادي الإفريقي في وقت سابق حيث سمح لأعداد كبيرة من جمهور النادي الصفاقسي بدخول مباراة رادس.

كما قال نجاح إن فريقه يحترم ضيوفه وسيقوم بواجب الضيافة متمنياً الإنتصار لفريقه النادي الصفاقسي في هذا الكلاسيكو.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 5

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 6

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد