الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

الرابطة 3: نادي جبنيانة بطل مرحلة الذهاب (أرقام )

:تحديث 07 19:01 2018 جانفي
نادي جبنيانة
توج النادي الرياضي بجبنيانة اليوم الاحد

توج النادي الرياضي بجبنيانة اليوم الاحد بطلا لمرحلة الذهاب في منافسات المجموعة الثانية من بطولة الرابطة الثالثة بعد ضمانه المركز الاول برصيد 31 بعيدا عن اقرب منافسيه امل جربة بفارق 4 نقاط.

وكان ابناء المدرب رافع معتوق قد فازوا ظهر اليوم على حساب هلال مساكن بنتيجة 3-1 في ختام جولات مرحلة الذهاب من الرابطة الثالثة.

و يشار الى ان بطل مرحلة الذهاب قد حقق 10 انتصارات و هو اعلى معدل فوز في ترتيب المجموعة الثانية كما انقاد الى 4 هزائم و تعادل في مقابلة وحيدة.

و يعد نادي جبنيانة خامس افضل خط هجوم في مرحلة الذهاب برصيد 22 هدفا بمعدل 1.46 هدف في كل مباراة خلف الوصيف امل جربة ب29 هدفا و مسقبل الرجيش ب27 هدفا و هلال مساكن ب25 هدفا و النادي البنبلي ب23 هدفا.

و تلقت شباك نادي جبنيانة 16 هدفا خلال 15 مباراة اي بمعدل 1.06 هدف في المقابلة الواحدة .

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

أعلن المجلس الوطني لعمادة الأطباء للمرة الثانية منذ أحداث السابع من أكتوبر الماضي وشنّ هجوم الكيان المحتل على قطاع غزة، في بلاغ نشره مؤخرا، عن فتح باب التسجيل للمشاركة بصفة تطوعية في قافلة طبية برية لفائدة قطاع غزة، بعد تعطّل إرسال البعثة في نوفمبر الماضي بسبب عدم الحصول على رخصة للبعثة والتأشيرة من السفارة المصرية بتونس.

منذ دقيقة 31

نفى المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب أيمن شطيبة ما يتداول حول فرار 7 موقوفين في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد

منذ ساعة

خصصت جلسة عمل عقدت أمس، الخميس، بين المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك والإدارة العامة لتعديل الرقابة الإحترازية بالبنك المركزي لمتابعة تطبيق منشور البنك المركزي التونسي عدد 3-2024 المتعلّق بمراجعة عدد من العمولات البنكية.