الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

حكايات ماحكاهمش العروي
سلسلة حكايات ماحكاهمش العروي مع محمد السياري كل يوم ابتداء من ال15:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

الرابطة 3 مجموعة الجنوب: تواصل الصراع من أجل الصدارة

:تحديث 23 10:05 2017 أفريل
تدور اليوم الأحد 23 أفريل 2017 مباريات الجولة التاسعة
تدور اليوم الأحد 23 أفريل 2017 مباريات الجولة التاسعة إياب لبطولة الرابطة الثالثة مجموعة الجنوب بداية من الساعة الثانية بعد الزوال.
ويتحول صاحب الصدارة أمل جربة إلى الجم أين يلاقي النجم اللجمي صاحب المركز 10 برصيد 22 نقطة في حين يستقبل نادي محيط قرقنة المركز الثاني ( 32 نقطة ) ملاحقه المباشر هلال الرديف ( 31 نقطة).
ويلاقي النادي الرياضي بجبنيانة صاحب المركز الخامس ( 30 نقطة) فريق الوداد الرياضي بالحامة في المركز السادس ( 29 نقطة ).
أما التقدم الرياضي بساقية الدائر صاحب المركز السابع برصيد ( 29 نقطة ) فيتحول إلى جرجيس أين يواجه زيتونة شماخ الذي غادر رسميا الرابطة الثالثة.
وفيما يلي بقية البرنامج:
سهم قصر قفصة – الجريدة الرياضية بتوزر
إتحاد المطوية – نجم فريانة

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 39

قدّم مدافع منتخب ألمانيا وريال مدريد، أنطونيو روديجر، والاتحاد الألماني لكرة القدم شكوى جنائية ضد رئيس تحرير صحيفة سابق اتهم اللاعب بدعم "التطرف"، عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يتعلق بشهر رمضان.

منذ دقائق 6

عبرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس عن تضامنها المطلق مع الزميل الصحفي بجريدة الشعب و المعلق باذاعة ديوان أف أم خليفة شوشان، وذلك اثر تعرضه إلى حملات عنصرية وتحريضية على خلفية آرائه وتعليقاته الأخيرة عن الوضع العام في البلاد سواء على صفحته الخاصة أو ضمن برنامج "هنا تونس" على موجات إذاعة "الديوان أف أم" حيث تم استهدافه على أساس لون بشرته بعبارات نابية وماسة بالكرامة البشرية ومتضمنة لخطابات كراهية وعنف وتنمر.

منذ دقائق 10

أكد الأستاذ كمال بن خليل في تصريح لديوان أف أم ان رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي قرّر ملاحقة الحكمة درصاف القنواطي قضائيا وتقديم شكاية بتهمة الإدعاء بالباطل.