الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
رياضة

الفائز بالبطولة العربية قد يشارك في مونديال الأندية بالإمارات

:تحديث 01 23:36 2018 جانفي
أعلن رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تركي آل الشيخ عن

أعلن رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تركي آل الشيخ عن وجود مفاوضات مع الاتحادات العربية من أجل إعادة إحياء البطولة العربية للأندية بصيغة جديدة (رابطة ابطال) والفائز بها قد يشارك في كاس العالم للأندية 2019 المقررة في أبو ظبي (الامارات العربية المتحدة).

وقال آل الشيخ في تصريحات لقناة "صدى البلد" " نعمل حاليا على الاتفاق مع الاتحادات العربية والاتحاد الدولي لكرة القدم على إحياء البطولة وإضفاء الصفة الرسمية عليها".

وكشف المسؤول الاول على الهيئة الكروية العربية انه كلف الرئيس السابق للاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة والمصري هاني ابوريدة بهذه المهمة.

وأضاف "هناك شبه اتفاق رسمي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على اعتماد البطولة العربية للأندية كبطولة رسمية لدى الفيفا".

وتابع " سنرفع من العوائد المادية للبطولة وسنحاول أن يتأهل الفائز بالبطولة إلى كأس العالم للأندية".

جدير بالذكر ان الاتحاد العربي لكرة القدم قرر خلال اجتماع لجنته التنفيذية نهاية شهر ديسمبر الفارط بالرياض رفع قيمة جوائز كأس الاتحاد العربي للأندية الى خمسة ملايين دولار.

وواصل رئيس الاتحاد العربي " خلال النسخة المقبلة سنحاول إقناع الإمارات (وهي الدولة المستضيفة لبطولة العالم للأندية) بالاستغناء عن مقعد الفريق صاحب الأرض لصالح الفائز بالبطولة العربية".

و ختم "سيكون أمر جيد أن يوافق الاتحاد الإماراتي على هذا الأمر وهو ما سيقوي البطولة العربية للأندية". ".

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أقرّ المدرب السابق لمنتخب الصين في كرة القدم تي لي يوم الخميس بالذنب في تهمة تلقيه رشوة تتجاوز العشرة ملايين دولار وفق ما أعلنت المحكمة، وذلك في إطار حملة واسعة النطاق ضد الفساد الرياضي في البلاد وتحديداً في كرة القدم.

منذ دقيقة 13

أعلنت رئاسة اليوم الخميس عن اعتماد مضمون الولادة المستخرج على الخط عبر بوابة المواطن للخدمات الإدارية في جميع الإجراءات الإدارية التي تستوجب الاستظهار بمضمون ولادة مستخرج من سجلات الحالة المدنية.

منذ دقيقة 27

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاورق بوعسكر اليوم الخميس ان الأمر المتعلق بدعوة مجلس الجهات و الأقاليم للانعقاد و الذي سيصدر في ظرف 15 يوما من تاريخ اعلان النتائج النهائية سيتضمن الترتيبات المتعلقة برئاسة الجلسة الأولى و انتخاب رئيس المجلس و نائبيه .