الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

رياضة

الفيفا يصنّف المنتخب التونسي في خانة المنتخبات الناجحة

:تحديث 29 10:41 2018 مارس
المنتخب التونسي
أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم في تدوينة نشرها عبر صفحة كأس العالم روسيا 2018 على موقع الفايس بوك بنتائج المنتخب التونسي في اللقاءات الودية التي جرت نهاية الاسبوع المنقضي و بداية الاسبوع الحالي.
و شملت هذه التدوينة منتخبات عملاقة على غرار بيلجيكا منافس المنتخب الوطني في المجموعة السابعة من المونديال بالإضافة الى المتوج ب5 كؤوس عالمية منتخب البرازيل و المتوج مرتين بالمونديال منتخب الاوروغواي فضلا عن منتخبات المغرب و سويسرا و البيرو .
و يشار الى أن هذه المنتخبات قد حققت العلامة الكاملة في المقابلات الودّية حيث حقّق المنتخب الوطني انتصارين على حساب ايران يوم الجمعة الفارط بنتيجة 1-0 و كوستاريكا يوم الثلاثاء المنقضي بالنتيجة ذاتها .
و يذكر أن منتخب نسور قرطاج يجري 3 لقاءات ودية اخرى استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم و ذلك امام البرتغال يوم 28 ماي و تركيا يوم 1 جوان و اسبانيا يوم 9 جوان المقبل .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 37

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعة

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعتين

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي