الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

الملعب الصفاقسي يباشر التمارين واليوم الحسم مع عرفات العماري

:تحديث 18 09:37 2016 جويلية
قال نائب رئيس الملعب الرياضي الصفاقسي أنيس الوصايفي في تصريح للديوان إن الفريق باشر تمارينه التحضيرية للموسم المقبل بداية
قال نائب رئيس الملعب الرياضي الصفاقسي أنيس الوصايفي في تصريح للديوان إن الفريق باشر تمارينه التحضيرية للموسم المقبل بداية من يوم الجمعة 15 جويلية 2016 بمشاركة فريق الأواسط في حين تم تحديد اللاعبين الذين سيقومون باختبارات مع أندية أخرى مضيفا أنه ستتواصل تمارين الملعب الصفاقسي اليوم الإثنين 18 جويلية بحضور جميع العناصر بمركب النادي الصفاقسي نظرا لوجود أشغال بملعب 2 مارس بصفاقس.
وفي سياق آخر أفاد لوصايفي أن الفريق اتفق مبدئيا مع مدرب الحراس عرفات العماري لتعزيز الإطار الفني صحبة المدرب كريم دلهوم وسيتم اليوم تأكيد هذا الاتفاق.
ونفى أنيس الوصايفي وجود أي اتفاق رسمي بين أي لاعب قصد انتدابه مضيفا أنه خلال هذا الأسبوع سيتم الكشف على أسماء الانتدابات.


كاتب المقال أسرة التحرير

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

أفرزت نتائج انتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات و الأقاليم عن المجلس الجهوي بسوسة فوز 3 مترشحين خاضوا السباق من بين 11 وهم منصور الصمايري ( 6 أصوات) و الصحبي عامر ( 5 أصوات ) و محمد معز الشريف ( 5 أصوات) ، وفق ما صرح به رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات ياسين قازة لمراسل ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 18

أفاد المدير الجهوي للتجارة بباجة عماد صنديد في تصريح لمراسل ديوان أف آم بالجهة، أن فرق المراقبة الاقتصادية قامت منذ انطلاق شهر رمضان بتحرير 418 محضر اقتصادي من جملة 2660 زيارة تفقد ومراقبة

منذ دقيقة 23

انتهجت شركة فرابورت الألمانية للنقل التي تدير مطار فرانكفورت، أكبر المطارات في ألمانيا وأكثرها حركة وازدحاما، سياسة تعرف باسم “المطار الصامت”.