الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
رياضة

المنتخب الوطني: كواليس أول حصة تدريبية بقيادة فوزي البنزرتي

:تحديث 03 20:11 2018 سبتمبر
المنتخب الوطني: كواليس أول حصة تدريبية بقيادة فوزي البنزرتي
أجرى المنتخب الوطني مساء اليوم الإثنين أول حصة تمارين بقيادة الناخب الوطني الجديد فوزي البنزرتي

أجرى المنتخب الوطني مساء اليوم الإثنين أول حصة تمارين بقيادة الناخب الوطني الجديد فوزي البنزرتي والتي شارك خلالها 13 لاعبا فيما خضع كل من أنيس البدري، معز بن شريفية، وهبي الخزري، طه ياسين الخنيسي، محمد أمين بن عمر، رامي البدوي وياسين مرياح إلى حصة لإزالة الإرهاق بمقر الإقامة علما أن نصاب اللاعبين يكتمل الليلة بوصول مهاجم روزنبرغ النرويجي عصام الجبالي.

وخصص الإطار الفني تمارين اليوم للتركيز على التمركز الدفاعي وافتكاك الكرة بالضغط على حاملها وكذلك التمريرات السريعة للكرة.

وتتواصل تحضيرات زملاء معلول غدا بإجراء حصتين الأولى صباحية انطلاقا من الساعة التاسعة والثانية انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف.

يذكر أن المنتخب يواجه نظيره السوازيلندي مساء الأحد القادم في مبابان في إطار ثاني جولات تصفيات كان الكامرون 2019.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

تعتبر تونس، التي شهدت ست سنوات من الجفاف خلال العقد الماضي، خامس دولة في العالم الأكثر عرضة لخطر الجفاف ونقص المياه، بحسب آخر تقرير صادر في شهر مارس 2024 عن المعهد التونسي للقدرة التنافسية والدراسات الكمية

منذ دقيقة 14

سجلت وحدة الرصد بمركز السلامة المهنية بالنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين خلال شهر مارس المنقضي ، 14 اعتداء على الصحفيين/ات من أصل 19 إشعارا ورد عليها .

منذ دقيقة 25

أكد عضو هيئة الدفاع عن المتهمين في قضية التآمر على أمن الدولة كريم المرزوقي أن الهيئة علمت بأن