الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

النادي الإفريقي ينفي تلقيه قرارا جديدا من الفيفا

:تحديث 30 13:24 2017 سبتمبر
ٍ أصدر النادي الإفريقي فجر اليوم السبت بيانا ينفي من خلاله تلقيه قرارا جديدا من الفيفا
أصدر النادي الإفريقي فجر اليوم السبت بيانا ينفي من خلاله تلقيه قرارا جديدا من الفيفا بخصوص مستحقات اللاعب التشادي إزيكال إندواسال وفيما يلي نص البيان:


خلافا لما تم الترويج له في إحدى الإذاعات الخاصة تحت عنوان' قرار جديد من الفيفا يهدد النادي الافريقي' ، فإنّ لجنة التأديب صلب الجامعة الدوليّة لكرة القدم لم تتعهّد بعد بملف اللاعب السابق إزيكال ندواسال ، مع التذكير بأنه صدر لفائدته حكم بآداء مبلغ قدره 30.000 دولار و هو المقابل المتّفق عليه لفسخ العقد، و سيتم تسويته في الآجال .


و نؤكد على متابعتنا الدقيقة لملفّات النزاعات المطروحة لدى مختلف الهياكل ، و لا داعي لبث مثل هذه المقالات التي تهدف لبث القلق و الشك في صفوف عائلة النادي الإفريقي في توقيت غير بريء.



كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

افادت الإعلامية خلود المبروك مقدمة برنامج 90 دقيقة بإذاعة "إي أف أم" أن الإستماع لها من قبل الفرقة المختصة للحرس الوطني بثكنة العوينة تواصل لمدة 10 ساعات بعد ما تم الاستماع للممثل القانوني للإذاعة حامد السويح وذلك في علاقة بتصريحات الوزير الأسبق مبروك كرشيد والمحامي سمير ديلو في ظل سريان قرار منع التداول الإعلامي في قضية التآمر

منذ دقيقة 57

‏‏يشهد طقس اليوم الخميس سحبا عابرة بالشمال و يكون مغيما جزئيا ببقية المناطق وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ ساعة

قال مدير معرض تونس الدولي للكتاب محمد صالح القادري إن الكتيب الذي يحمل عنوان ''سين وجيم الجنسانية'' الذي تم توزيعه بالمعرض وهو في شكل حوار بين ابن ووالديه ، موجود في جناح منظمة الأمم المتحدة وتم كتابته باللغة الدارجة التونسية و يهتم بموضوع التربية الجنسية للطفل