الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

النادي الصفاقسي: سوكاري يلتحق بالفريق قريبا

:تحديث 27 22:01 2017 جويلية
أكد محمود الوداني وكيل اعمال لاعب النادي الصفاقسي كينغسلاي سوكاري مساء اليوم الخميس أن اللاعب سيلتحق بالفريق يوم
أكد محمود الوداني وكيل اعمال لاعب النادي الصفاقسي كينغسلاي سوكاري مساء اليوم الخميس أن اللاعب سيلتحق بالفريق يوم الاثنين القادم بعد اتفاق حصل بينه وبين رئيس فرع كرة القدم سلمان بن رمضان على صرف كامل المستحقات المالية.

وأضاف الوداني في تصريح لديوان اف ام اليوم أن سوكاري كان يمر بظروف نفسية صعبة مضيفا أن والدته ستخضع غدا الجمعة لعملية جراحية.

ومن المنتظر أن يلتحق اللاعب النيجيري بفريقه ليستعد للمشاركة في دورة تبوك الدولية الودية بالعربية السعودية بداية شهر اوت القادم، ويذكر أن الوفد الكامل للفريق سيسافر صباح يوم الاحد من مطار تونس قرطاج بداية من الساعة 11 صباحا.





كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

''يأبى المجتمع التونسي الاعتراف بأن السمنة مرض يصيب الانسان ويقابل المرضى بالسمنة بالسخرية والتندّر فالناس يحمّلون المرضى وزر عدم الاهتمام بحالاتهم الصحيّة وتسود حالة من الاعتقاد غير السليم بأن السمنة نمط حياة "، بهذه العبارات دقّ الطبيب بشير بن راضية إسفين التحذيرات الطبية من مخاطر السمنة .

منذ دقيقة 35

توصّل فريق من الباحثين من المعهد الوطني الفرنسي للأبحاث المتعلقة بالزراعة والأغذية والبيئة إلى أنّ المشاعر تحوّل وجوه الدجاج إلى اللون الأحمر، في اكتشاف يوفر طريقة جديدة لتقييم وضع هذه الحيوانات وصحّتها.

منذ دقيقة 49

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.