الأكثر مشاهدة

18 16:43 2024 ماي

تجاوز النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت عقبة الدور الثمن النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
رياضة

النادي الصفاقسي – نكانا : الكاف يكشف عن حكم مباراة العودة

:تحديث 31 17:47 2019 مارس
النادي الصفاقسي – نكانا : الكاف يكشف عن حكم مباراة العودة
عين الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الاحد الجنوب افريقي فيكتور غوميز لادارة لقاء النادي الصفاقسي و نكانا الزمبي لحساب اياب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الكاف .

و ستدور المباراة الاحد 14 أفريل بملعب الطيب المهيري بداية من الساعة 17.00 .

و يشار الى الحكم الجنوب افريقي  ادار عدة مباريات مهمة للفرق التونسية ابرزها مباراة الاهلي و النجم الساحلي التي تلقى فيها الفريق التونسي 6 اهداف كاملة بملعب برج العرب بالاسكندرية .

كما ادار غوميز لقاء النجم الساحلي و الترجي الرياضي في مسابقة دوري ابطال افريقيا و التي فاز فيها فريق باب سويقة بهدف نظيف .

و تعد ابرز مباراة ادارها الحكم الجنوب افريقي بين مازامبي الكنغولي و النادي الافريقي التي انتهت ب8 اهداف نظيفة للفريق الكنغولي في لوبمباتشي .

و يذكر ان الكاف عين الحكم السيشالي برنار كاميل لإدارة مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الكاف بين نكانا الزامبي والنادي الصفاقسي يوم 7 أفريل القادم بداية من الساعة 14.00 بتوقيت تونس .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

أعلن المدرب الإسباني لمنتخب البرتغال روبيرتو مارتينيز قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في يورو 2024 

منذ دقيقة 32

تمكنت دورية تابعة للوحدات المرورية بمنطقة الحرس الوطني بتونس من إحباط عملية تهريب وضبط شاحنة تعمد سائقها إخفاء كمية من البضائع الخاضعة لقاعدة إثبات المصدر داخل أكياس بلاستيكية معدة لجمع النفايات للتفصي من المراقبة الأمنية

منذ دقيقة 45

وافق الاتحاد الأوروبي رسميا اليوم الثلاثاء على استخدام أرباح أصول البنك المركزي الروسي المجمّدة لتسليح أوكرانيا، فيما تضغط الولايات المتحدة لخطة أكثر طموحا.