الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

بإحرازه السوبر الأوروبي:ريال مدريد يعادل رقم الأهلي المصري كأكثر الفرق تتويجاً

:تحديث 10 09:43 2016 أوت
أحرز ريال مدريد الإسباني لقب كأس السوبر الأوروبي ليلة أمس الثلاثاء 9 أوت 2016 عقب فوزه على
أحرز ريال مدريد الإسباني لقب كأس السوبر الأوروبي ليلة أمس الثلاثاء 9 أوت 2016 عقب فوزه على نادي إشبيلية الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مقابلة مجنونة عرفت العديد من التطورات ،فبعد أن كان إشبيلية الأقرب لإحراز اللقب عادل قائد ريال مدريد "سارجيو راموس" النتيجة بهدفين لهدفين عند الدقيقة 93 وبذلك مر الفريقين للأشواط الإضافية التي ابتسم فيها الحض لفريق العاصمة الإسبانية ،حيث سجل الظهير "دانيال كارفاخل" هدف الفوز للريال في آخر دقيقة من عمر اللقاء.وبذلك يحرز نادي ريال مدريد لقبه القاري رقم 20 ويعادل رقم الأهلي المصري كأكثر فريقين أحرزا ألقابا قارية.
وفي ما يلي سجل الألقاب القارية للناديين:
- الأهلي المصري: 8 بطولات لدوري أبطال إفريقيا/4 بطولات لكأس الكؤوس الإفريقية/لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية/6 سوبر إفريقي/لقب كأس الأفروأسيوية.
- ريال مدريد الإسباني: 11 دوري أبطال أوروبا/2 كأس الاتحاد الأوروبي/3 سوبر أوروبي/4 كأس العالم للأندية (واحدة بالمسمى الحالي و3 بالمسمى القديم كأس الانتركونتنتال).

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

قامت وحدات الحماية المدنية خلال الــ 24 ساعة الفارطة بتسجيل 4 وفيات و284 مصابا وذلك اثر القيام بـ293 تدخل وفق المتحدث باسم الحماية المدنية.

منذ دقيقة 18

أكد المدير الجهوي للتجارة وتنمية الصادرات بالمنستير أحمد المثلوثى قيام فريق من المراقبة الاقتصادية تابع للإدارة الجهوية للتجارة بالمنستير بحجز كمية تقدر ب 800 کلغ من مادة السمید و 50 کلغ من مادة السکر المدعم كانت مخفیة داخل شاحنة خفیفة علی ملک صاحب محل معد لبیع المواد الغذاٸية بالتفصیل بمعتمدیة بني حسان من ولایة المنستیر حیث تعمد اخفاٸها بالشاحنة وعدم عرضها للمستهلکین .

منذ دقيقة 25

تم خلال جلسة عمل  جمعت امس بين وزير التشغيل والتكوين المهني لطفي ذياب ورئيس كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية “كوناكت” أصلان بالرجب، الاتفاق على تكوين فريق عمل مشترك يتولى الإنطلاق في بلورة إتفاقية تعاون إطارية تهدف إلى الحد من التشغيل الهش في القطاع الخاص والحد من العمل غير المنظم وتوفير مقومات العمل اللائق وتطوير الكفاءات عبر النهوض بآليات التكوين المستمر.