الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

رياضة

بسام الصرارفي ينضم رسميا الى نيس الفرنسي

:تحديث 01 09:10 2017 فيفري
انضم لاعب النادي الافريقي بسام الصرارفي (19 سنة) رسميا مساء امس الثلاثاء
انضم لاعب النادي الافريقي بسام الصرارفي (19 سنة) رسميا مساء امس الثلاثاء الى فريق "نيس" الفرنسي الذي ينشط في بطولة الرابطة المحترفة الاولى وذلك لمدة 4 سنوات ونصف.
وقد وقع الصرارفي الذي تحول الى فرنسا يوم الاثنين الماضي " سويعات قليلة قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية في فرنسا على عقد انتقاله الى الفريق الفرنسي الذي يحتل المركز الثاني في البطولة حاليا "
وجاء على الموقع الرسمي لفريق "نيس" ان " ادارة نيس توصلت إلى اتفاق مع نظيرتها في النادي الافريقي بعد مفاوضات عسيرة بخصوص انتقال الصرارفي .. وذلك دقائق قليلة قبل غلق سوق الانتقالات "
وتبلغ قيمة الصفقة حسب مصادر مقربة من اللاعب " 1 فاصل 5 مليون أورو اي ما يقارب 3 مليون و600 ألف دينار تونسي" مع تمتع النادي الافريقي بنسبة من اول انتقال للصرارفي من نيس إلى اي فريق اخر مستقبلا ..
وجاء على الموقع الرسمي لفريق "نيس" " خضع الصرارفي لاختبار طبي ناجح والتحق بزملائه في الفريق للتدرب تحت اشراف الاطار الفني بقيادة لوسيان فافر"
ويشار الى ان نيس الذي يقود خط هجومه اللاعب الايطالي الدولي الشهير ماريو بالوتيلي قد توفق يوم امس كذلك في استقدام المدافع الدولي المغربي منير العبادي الذي سيخوض مع نيس تجربة جديدة بعد ان لعب في موناكو وليل..


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 48

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ دقيقة 52

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعة

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد