بسبب المونديال وعقد معلول: 4 أعضاء يتهمون الجريء بمخالفة القانون
replay 16:36
بسبب المونديال وعقد معلول: 4 أعضاء يتهمون الجريء بمخالفة القانون
وديع الجريء ونبيل معلول

أصدر الرباعي المنشقّ عن المكتب الجامعي لكرة القدم، سنان بن سعد، محمد الحبيب مقداد، بلال الفضيلي وحنان السليمي بلاغا مشتركا اليوم الجمعة أكدوا خلاله عدم إنعقاد اجتماع تقييمي في الجامعة التونسية لكرة القدم إثر نهاية مشاركة المنتخب التونسي بكاس العالم روسيا 2018.

وأوضح البلاغ أن جميع التحضيرات اللوجيستية والفنية، وإمضاءات العقود مع الشركات المتخصصة لتنظيم التربصات والمقابلات الودية، تم اتخاذها بقرار فردي من طرف رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء، ولم يتم التطرق اليها او مناقشتها في المكتب الجامعي.

وشدّد البلاغ على ان القرارات المتخذة بلجنة الطوارئ، لا تكتسي أي صبغة استعجالية وبالتالي فهي قرارات غير قانونية، وعليه لا يمكن اتخاذ أي قرار بفسخ عقد المدرب الوطني نبيل معلول ولا قرار تشكيل اللجنة، الا داخل إطار المكتب الجامعي الذي له كافة الصلاحيات لاتخاذ القرارات المتعلقة بالمنتخبات الوطنية وذلك بصريح عبارات الفصول 32 و33 و34 من القانون الأساسي المذكور.

وختم الأعضاء البلاغ، بتجديد تأكيدهم للجمعيات الرياضية خاصة، وللرأي الرياضي عامة على خدمة كرة القدم التونسي وعلى رفع الراية الوطنية في كافة المحافل الدولية.