الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

بعد التعادل مع إيران : منتخب سوريا يلعب ضمن الملحق المؤهل للمونديال

:تحديث 05 19:51 2017 سبتمبر
تعادل منتخب سوريا مع نظيره
تعادل منتخب سوريا مع نظيره الايراني (2-2) اليوم في طهران وضمن اللعب ضمن الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم في روسيا.

وتقدم منتخب سوريا بهدف محمد تامر في الدقيقة 13 قبل أن يعدل منتخب إيران في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب أزمون، وهو نفسه الذي سجل هدف التقدم في الدقيقة 64، قبل أن يعدل نجم منخب سوريا السومة بهدف قاتل في الدقيقة 93.

وكانت سوريا في حاجة للفوز بأي نتيجة فقط من أجل التأهل إلى مونديال روسيا، لكن التعادل حافظ على أمالها لتنتقل إلى الملحق المؤهل للنهائيات في روسيا انتظاراً لثالث المجموعة الثانية.

وبهذه النتيجة تأهلت كوريا الجنوبية مع إيران من المجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم .

وستلعب سوريا مع استراليا في الملحق الآسيوي وسيتأهل الفائز لمواجهة أحد منتخبات اتحاد "الكونكاكاف" على أن يحصل الفائز على بطاقة مونديال روسيا.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أسفرت الانتخابات غير المباشرة لاختيار ممثلي المجلس الجهوي لولاية مدنين بالمجلس الوطني للجهات والاقاليم التي احتضنتها اليوم الخميس الهيئة الفرعية للانتخابات بمدنين، أسفرت عن فوز كل من:

منذ دقائق 4

أعلن فريق الترجي الرياضي التونسي عبر صفحته الرسمية عن نفاذ كل التذاكر المخصصة لحضور مباراة الفريق امام اسيك ميموزا مساء السبت 

منذ دقائق 6

اسفرت عملية الاقتراع بولاية باجة التابعة للاقليم الاول عن فوز ثلاثة اعضاء من بين 8 مترشحين في انتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات والأقاليم.