facebook
  • هنا تونس
  • مع محمد اليوسفي
onair 13:23
بعد رفضه اللعب في صفوف تونس .. السويد تقصي كريم المرابطي
بعد رفضه اللعب في صفوف تونس .. السويد تقصي كريم المرابطي

أعلن المدرب جاني اندرسون مساء امس الثلاثاء عن قائمة المنتخب السويدي النهائية التي ستشارك في نهائيات كاس العالم بروسيا بعد أقل من شهر .

و غاب عن هذه القائمة متوسط الميدان كريم المرابطي الذي أعلن نهاية الاسبوع الفارط رفضه تمثيل الراية التونسية في النهائيات بعد أن تقابل مع مدرب المنتخب الوطني نبيل معلول و رئيس الجامعة وديع الجريء .

و يذكر أن المرابطي لاعب نادي جورغاردن و البالغ من العمر 23 عاما قد تقمص أزياء المنتخب السويدي في مباريات ودية و في الاصناف الشابة .

و يشار الى ان قائمة السويد شهدت أيضا أقصاء النجم زلاتان ايبراهيموفيتش رغم ابدائه الرغبة في تمثيل ألوان منتخبه في المونديال بعد أن أعلن اعتزاله دوليا قبل عامين .

و في ما يلي القائمة النهائية للمنتخب الاسكندنافي :

حراسة المرمى:

روبن أولسن (كوبنهاغن الدنماركي) - كريستوفر نوردفيلدت (سوانسي سيتي الانكليزي) - كارل-يوهان يوهانسون (غانغان الفرنسي)

- الدفاع:

اندرياس غرانكفيست (كراسنودار الروسي) - فيكتور ليندلوف (مانشستر يونايتد) - ميكايل لوستيغ (سلتيك الاسكتلندي)- لودفيغ اوغوستينسون (فيردر بريمن الالماني)- بونتوس يانسون (ليدز الإنكليزي)- أميل كرافث وفيليب هيلاندر (بولونيا الايطالي) - مارتن أولسون (سوانسي)

- الوسط:

سيباستيان لارسون (هال الانكليزي)- غوستاف سفنسون (سياتل الاميركي)- ألبين إيكدال (هامبورغ الالماني) - إميل فورسبرغ (لايبزيغ الألماني)- فيكتور كلايسون (كراسنودار) - جيمي دورماز (تولوز الفرنسي)- ماركوس رودن (كروتوني الإيطالي) - أوسكار هيلييمارك (جنوى الايطالي)

- الهجوم:

ماركوس بيرغ (العين الاماراتي) - جون غيديتي (ألافيس الإسباني) - إيزاك كيسي-ثيلن (فاسلاند بيفيرن البلجيكي)- أولا تويفونن (تولوز)