الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
رياضة

بعد قرار الفيفا حول منع الانتدابات: إدارة النادي الإفريقي تصدر بلاغا

:تحديث 11 17:02 2019 جانفي
بعد قرار الفيفا حول منع الانتدابات: إدارة النادي الإفريقي تصدر بلاغا
رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم الالتماس

أصدرت إدارة النادي الإفريقي بلاغا اليوم الجمعة، إثر رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم الالتماس الذي قامت به إدارة النادي، وتطبيق قرار منع الفريق من القيام بالانتدابات خلال الميركاتو الحالي والميركاتو الصيفي القادم.

وجاء البيان كالآتي:

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم الالتماس الذي تقدم به النادي الإفريقي من أجل رفع عقوبة المنع من الانتداب لسوقي الإنتقالات رغم قيام الهيئة بخلاص مستحقات المهاجم المالي ماليك توري قبل انتهاء مراحل التقاضي بما أن ملفه حسم ابتدائيا فقط.

رغم ضعف حضوضنا وضفنا كل الإمكانيات و بذلنا كل الجهد لرفع العقوبة التي ستكون الان محل نظر من التاس مجددا في شهر مارس المقبل.

وإلى حين المرور إلى شوط جديد مع "التاس" نؤكد للأحباء أننا سنبذل كل ما في وسعنا لرفع العقوبة حتى يتمكن النادي من استعادة حقه في الانتداب ونشكر بالمناسبة شعب الإفريقي الذي ساند فريقه بالحملات وبجميع الوسائل المتاحة عبر الشبكات الاجتماعية.

وفي الأثناء سيعول النادي الإفريقي على أفضل عناصره التي تنشط في أصناف الشبان من أجل ضبط قائمة بغاية إلحاقها بصنف الأكابر فقد تكون ربّ ضارة نافعة بأن تفسح هذه العقوبة المجال أمام أبناء النادي للبروز بما من شأنه أن يقود إلى تكوين جيل جديد من اللاعبين من شأنه أن يحمل لواء نادينا.

عاش النادي الإفريقي

كاتب المقال حاتم قزبار

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 45

شددت وزيرة العدل ليلى جفال خلال اشرافها على موكب الاحتفال بالذكرى 68 لعيد قوات الأمن الداخلي بالمدرسة الوطنية للسجون والإصلاح ببرج الطويل على ضرورة توخي اليقظة والتضحية في أداء المهام في إطار الالتزام بحسن تطبيق القانون وضمان علويته وتكريسا لمبدأ المساواة.

منذ دقيقة 48

تعاقد اللاعب الدولي التونسي لفريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي حسن العياري مع نادي تورنتو الكندي لمدة 3 سنوات 

منذ ساعة

أكد عضو الهيئة المديرة للجمعية التونسية لقرى الأطفال "س وس" شرف الدين الصامتي أن الجمعية تحصلت مؤخرا على رخصة إعادة بناء قرية " س و س" سليانة .مبينا أن المشروع سيشرع في تنفيذه خلال شهرين إن استوفت الإجراءات الإدارية