الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

بــلاغ مروري بمناسبة دربي العاصمة

:تحديث 07 12:13 2017 فيفري
إتخذت وزارة الداخلية وبالتحديد إدارة شرطة المرور جملة من الإجراءات بمناسبة مقابلة الجولة السادسة لمرحلة الإياب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التي ستدور يوم غد الأربعاء 8 فيفري 2017 على الساعة 15.00 بالملعب الأولمبي برداس بين فريقي النادي الإفريقي والترجي الرياضي التونسي.
إتخذت وزارة الداخلية وبالتحديد إدارة شرطة المرور جملة من الإجراءات بمناسبة مقابلة الجولة السادسة لمرحلة الإياب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التي ستدور يوم غد الأربعاء 8 فيفري 2017 على الساعة 15.00 بالملعب الأولمبي برداس بين فريقي النادي الإفريقي والترجي الرياضي التونسي.
وتتمثل هذه الإجراءات في:
*تحجير وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق معرض ب س ب ومفترق وادي مليان بداية من الساعة 11.00 إلى الساعة 19.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.
*يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 11.00 وغلقها على الساعة 14.00 ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت مع العلم وأن شبابيك التذاكر مغلقة.
*تمّ تخصيص المأوى الجنوبي لسيارات أحباء الترجي الرياضي التونسي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمفترق وادي مليان.
*تمّ تخصيص المأوى الشمالي لسيارات أحباء النادي الإفريقي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمحول الملعب أو عبر الطريق الوطنية رقم 1.
*يكون الدخول إلى المآوي الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (logess) والصحافيين تجنبا للاكتظاظ.
كما تؤكد إدارة شرطة المرور على احترام قانون الطرقات والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة علما أنّه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة فيما يتعلق خاصة بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.
*يُمنع اصطحاب الأطفال القصر دون السن القانونية(أقل من 18 سنة) مع ضرورة حمل بطاقة التعريف الوطنية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلن المجلس الوطني لعمادة الأطباء للمرة الثانية منذ أحداث السابع من أكتوبر الماضي وشنّ هجوم الكيان المحتل على قطاع غزة، في بلاغ نشره مؤخرا، عن فتح باب التسجيل للمشاركة بصفة تطوعية في قافلة طبية برية لفائدة قطاع غزة، بعد تعطّل إرسال البعثة في نوفمبر الماضي بسبب عدم الحصول على رخصة للبعثة والتأشيرة من السفارة المصرية بتونس.

منذ دقائق 3

نفى المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب أيمن شطيبة ما يتداول حول فرار 7 موقوفين في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد

منذ دقيقة 39

خصصت جلسة عمل عقدت أمس، الخميس، بين المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك والإدارة العامة لتعديل الرقابة الإحترازية بالبنك المركزي لمتابعة تطبيق منشور البنك المركزي التونسي عدد 3-2024 المتعلّق بمراجعة عدد من العمولات البنكية.