الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

رياضة

بـلاغ من وزارة شؤون الشباب والرياضة لجماهير الترجي الرياضي

:تحديث 13 18:16 2018 سبتمبر
أصدرت وزارة شؤون الشباب والرياضة بلاغا على إثر مقاطعة جماهير فريق الترجي الرياضي التونسي للملاعب الرياضية

أصدرت وزارة شؤون الشباب والرياضة بلاغا على إثر مقاطعة جماهير فريق الترجي الرياضي التونسي للملاعب الرياضية اكدت فيه انه قد تم الاتفاق على جملة من الإجراءات التي سيتم تطبيقها بالمباريات التي سيحتضنها الملعب الأولمبي برادس انطلاقا من مقابلة الترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي المبرمجة ليوم السبت 15 سبتمبر 2018 في إطار الدور ربع النهائي لرابطة الابطال الافريقية لكرة القدم وتتمثل في :

-السماح بدخول مختلف الآلات الموسيقية باستثناء مضخم الصوت بجميع الأبواب بعد تفتيشها مع ضرورة الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية.

-السماح بإدخال جميع اللافتات كبيرة الحجم من الباب عدد 22 لملعب رادس وسيتم معاينتها من حيث الصور والفحوى مع رفض كل لافتة تتضمن عبارات او صور منافية للأخلاق عنصرية، سياسية او تمس من النظام العام.

-السماح بإدخال اعلام الزينة مع عدد 10 من الاعلام الكبيرة الحجم شريطة الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية لحاملي هذه الاعلام.

-السماح بإدخال جميع أنواع الملابس على غرار (الكشكول) شريطة عدم تضمنها عبارات او صور منافية للأخلاق، عنصرية سياسية او تمس من النظام العام.

- وفي نفس الإطار تعهدت جمعية الترجي الرياضي الرياضي التونسي بتشريك عدد 25 من مؤطري الأحباء في مرحلة التنظيم يوم المباراة بالملعب الأولمبي برادس.

هذا ودعت وزارة شؤون الشباب والرياضة جميع الأطراف إلى الالتزام بالميثاق الرياضي والتحلي بالروح الرياضية.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قرّرت "هيئة الدفاع عن السياسيين الموقوفين في ما يعرف بقضية التآمر على أمن الدولة"، مساء اليوم الأربعاء، مقاطعة جلسة دائرة الاتهام التي عينها الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بتونس يوم غد الخميس 18 أفريل الجاري

منذ ساعة

قال دبلوماسيون إن من المقرر أن يصوت مجلس الأمن الدولي يوم الجمعة، على طلب فلسطين الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة

منذ ساعتين

تواصل وحدات الحماية المدنية بنابل البحث عن شاب سقط اثناء قيامه بحفر بئر بمنطقة "زقاق" من معتمدية الهوارية مما تسبب في ردمه بالكامل اثر انهيار كميات كبيرة من التراب عليه وفق ما افاد به مصدر من الحماية المدنية لمراسلة ديوان اف ام