facebook
replay 06:10
بـلاغ من وزارة شؤون الشباب والرياضة لجماهير الترجي الرياضي
بـلاغ من وزارة شؤون الشباب والرياضة لجماهير الترجي الرياضي

أصدرت وزارة شؤون الشباب والرياضة بلاغا على إثر مقاطعة جماهير فريق الترجي الرياضي التونسي للملاعب الرياضية اكدت فيه انه قد تم الاتفاق على جملة من الإجراءات التي سيتم تطبيقها بالمباريات التي سيحتضنها الملعب الأولمبي برادس انطلاقا من مقابلة الترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي المبرمجة ليوم السبت 15 سبتمبر 2018 في إطار الدور ربع النهائي لرابطة الابطال الافريقية لكرة القدم وتتمثل في :

-السماح بدخول مختلف الآلات الموسيقية باستثناء مضخم الصوت بجميع الأبواب بعد تفتيشها مع ضرورة الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية.

-السماح بإدخال جميع اللافتات كبيرة الحجم من الباب عدد 22 لملعب رادس وسيتم معاينتها من حيث الصور والفحوى مع رفض كل لافتة تتضمن عبارات او صور منافية للأخلاق عنصرية، سياسية او تمس من النظام العام.

-السماح بإدخال اعلام الزينة مع عدد 10 من الاعلام الكبيرة الحجم شريطة الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية لحاملي هذه الاعلام.

-السماح بإدخال جميع أنواع الملابس على غرار (الكشكول) شريطة عدم تضمنها عبارات او صور منافية للأخلاق، عنصرية سياسية او تمس من النظام العام.

- وفي نفس الإطار تعهدت جمعية الترجي الرياضي الرياضي التونسي بتشريك عدد 25 من مؤطري الأحباء في مرحلة التنظيم يوم المباراة بالملعب الأولمبي برادس.

هذا ودعت وزارة شؤون الشباب والرياضة جميع الأطراف إلى الالتزام بالميثاق الرياضي والتحلي بالروح الرياضية.