الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

رياضة

بلاغ : هيكل السوسيوس يردّ على الندوة المشتركة لهيئات النادي الصفاقسي

:تحديث 05 13:25 2016 أوت
أعرب هيكل سوسيوس في بلاغ اصدره امس الخميس 4 اوت 2016 عبر موقع النادي الرياضي الصفاقسي للردّ على ما جاء في الندوة الصحفية المشتركة بين هيئة النادي و الهيئة العليا للدعم، عن استهجان هياكله لمحاولة إقحامه في قرارات و مسؤوليات لم يكن طرفا فيها،حسب ما ورد في نص البلاغ.
أعرب هيكل سوسيوس في بلاغ اصدره امس الخميس 4 اوت 2016 عبر موقع النادي الرياضي الصفاقسي للردّ على ما جاء في الندوة الصحفية المشتركة بين هيئة النادي و الهيئة العليا للدعم، عن استهجان هياكله لمحاولة إقحامه في قرارات و مسؤوليات لم يكن طرفا فيها،حسب ما ورد في نص البلاغ.
و بيّن السوسيوس في ذات البلاغ انه لم يتم التشاور أو أخذ الرأي مع مكتب الهيكل و لا مع رئيسه فيما يتعلق بتسيير شؤون النادي بما في ذلك التفريط في أيلاعب من لاعبيه مثلما لم يتم التشاور سابقا في التفريط أو في انتداب أي لاعب من اللاعبين،مبينا انه لم تقع دعوة ممثلي هيكل السوسيوس لأي اجتماع للهيأة المديرة للتداول أو التشاور بهذا الشأن و تقتصر اجتماعات المكتب التنفيذي للسوسيوس مع هياكل النادي على التشاور في ما يخص المشاريع المستقبلية للبنية التحتية و ما يهم حقوق و امتيازات المنخرطين.
كما ذكّر هيكل السوسيوس في بلاغه،أنه لا يتدخل في أي قرار يتعلق بتسيير شؤون النادي و ذلك طبقا للقانون الأساسي للنادي و النظام الداخلي للهيكل،مشددا على متابعته بانشغال و بصفة مستمرة للوضعية الحالية للنادي.
هذا وقد قرر هيكل السوسيوس الدخول في سلسلة من الاجتماعات بداية من اليوم الجمعة 5 أوت للنظر في ما يمكن له القيام به في نطاق اللوائح الداخلية للنادي حتى يتمكن من القيام بدوره الأساسي المتمثل في الدعم المادي و المعنوي مهما كانت تركيبة الهيآت المديرة و النتائج الرياضية دفاعا عن مصلحة هذا النادي العريق و حفاظا على حقوق منخرطيه،حسب نصّ البلاغ.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

وقّع وزراء الموارد المائية في كل من الجزائر وتونس وليبيا، بالعاصمة الجزائرية، على آلية للتشاور حول المياه الجوفية المشتركة في الصحراء الشمالية، وذلك تنفيذا لمخرجات القمة الثلاثية التي جمعت رؤساء الدول الثلاث مؤخرا في تونس، ويتعلق الأمر بالمثلث الجغرافي الذي تلتقي فيه الحدود البرية بينها، والذي يحتوي على واحد من أكبر احتياطيات المياه الجوفية في العالم.

منذ ساعة

قال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس، محمد زيتونة، أنه وبناء على الظهور الإعلامي للمدعو مبروك كورشيد عبر قناة إذاعية تبث برامجها بالتراب التونسي، تم التحري مع الممثل القانوني للإذاعة ومقدمة البرنامج لتحديد ما تضمنه البث من معلومات حول تواجده بالخارج ولترتيب الآثار القانونية في صورة وجود أفعال تقع تحت طائلة القانون الجزائي، مؤكدا أن الأبحاث لا تزال جارية في الموضوع.

منذ ساعة

تناول رئيس الجمهورية قيس سعيّد في اللقاء الذي جمعه، ظهر اليوم الخميس 25 أفريل 2024 بقصر قرطاج، بمشكاة سلامة، رئيسة اللجنة الوطنية للصلح الجزائي، سير عمل هذه اللجنة خاصة بعد الاجتماع الأخير لمجلس الأمن القومي.