الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

O'Star
برنامج O'star مع اميمة العياري من الاثنين للجمعة من 14:00 ل 15:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط أميمة العياري
رياضة

بلاي أوف كرة اليد: النجم يحسم كلاسيكو الجولة الإفتتاحية

:تحديث 28 18:23 2017 أفريل
حسم النجم الساحلي اليوم الجمعة قمة الجولة الإفتتاحية
حسم النجم الساحلي اليوم الجمعة قمة الجولة الإفتتاحية لمرحلة بلاي أوف بطولة القسم الوطني 'أ' لكرة اليد وذلك بفوزه على النادي الإفريقي بنتيجة (25-24) بالقاعة الاولمبية بسوسة.
كما فاز الترجي بنفس الجولة على ضيفه جمعية الحمامات بنتيجة (37-30) .
أما في الجولة الثالثة بكأس الرابطة ففاز نسر طبلبة على نادي جمال بنتيجة (34-17) فيما إنهزم نادي ساقية الزيت على حساب مكارم المهدية بقاعة المهدية (34-32).
وفي الجولة الثانية لمرحلة البلاي آوت عاد بعث بني خيار بفوز ثمين من قاعة الشيحية بفوزه على شبيبة المكان بنتيجة (22-21)،كما إنتصارا أيضاً نادي سبورتينغ المكنين على شم منزل حر (24-17) في الجولة ذاتها.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 49

تدور اليوم الجمعة 29 مارس 2024 مباريات الجولة الأولى إياب من مرحلة التتويج ضمن منافسات بطولة النخبة للأكابر لكرة اليد

منذ دقائق 7

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الجمعة عن تحجير جولان جميع أصناف العربات بأجزاء من شارعي الحبيب بورقيبة ومحمد الخامس وذلك بمناسبة تنظيم تظاهرة في رياضة الجري بداية من الساعة الثامنة .

منذ دقيقة 13

أكد الناطق الرسمي بإسم الديوانة التونسية العميد شكري الجبري أن المواد المهربة ومن بينها المخدرات و التي يتم حجزها تمثل وفق الأرقام العالمية نسبة 10 % فقط من الكميات التي تم ادخالها مشيرا إلى أن هذه الإحصائيات تشمل كذلك الدول التي تملك معدات متطورة لمكافحة التهريب