الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

ترجي جرجيس: زياد الشاوش مهدد بفسخ عقده في صورة تورطه في قضية رشوة

:تحديث 13 19:50 2017 أكتوبر
أكد الناطق الرسمي لفريق ترجي جرجيس بسام كليش في تصريح لديوان اف ام اليوم
أكد الناطق الرسمي لفريق ترجي جرجيس بسام كليش في تصريح لديوان اف ام اليوم الجمعة ان الهيئة المديرة قررت استدعاء لاعبها زياد الشاوش يوم الاثنين المقبل ليمثل امام مجلس التأديب وذلك للإستماع إليه بخصوص التسجيلات الصوتية المتعلقة بقضية شراء ذمم 3 لاعبين من فريق مستقبل قابس في لقاء الدربي امام الملعب القابسي.


وأكد كليش في التصريح ذاته انه إذا تأكد تورط الشاوش في هذه القضية فإن الهيئة ستتخذ اجراءات صارمة في حقه تصل الى فسخ عقده مع الفريق.

وأشار الناطق الرسمي لفريق العكارة بأن فريقه يبعد عن الملعب القابسي ومستقبل قابس بنفس المسافة.


و يذكر أن هيئة مستقبل قابس قد تقدمت امس الخميس بشكاية جزائية لدى وكيل الجمهورية ضد كل من نائب رئيس الملعب القابسي و رئيسها الشرفي بعد ان حاولوا إرشاء 3 لاعبين ينشطون في الجليزة حسب تعبيره عبر زياد الشاواش الذي سبق و ان لعب في الجليزة .




كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

يستضيف ملعب حمادي العڨربي برادس سهرة السبت بداية من الساعة 20:00 مواجهة ذهاب نصف النهائي بين الترجي وصن داونز الجنوب إفريقي 

منذ دقيقة 12

نفذ بحارة معتمدية غنوش صبيحة اليوم وقفة احتجاجية أمام دائرة الصيد البحري بغنوش وذلك على خلفية قرار منع صيد السردينة بقابس

منذ دقيقة 20

سيستضيف ملعب السيغنال إيدونا بارك مواجهة إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بين بوروسيا دورتموند وآتليتيكو مدريد