الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

رياضة

تفاصيل رحلة النادي الصفاقسي إلى سلطنة عمان

:تحديث 10 17:12 2018 جويلية
يشد النادي الرياضي الصفاقسي الرحال إلى مدينة صلالة في سلطنة عمان يوم

يشد النادي الرياضي الصفاقسي الرحال إلى مدينة صلالة في سلطنة عمان يوم 16 جويلية الحالي إنطلاقاً من الساعة 16 مساءاً من مطار تونس قرطاج الدولي عبر مطار الدوحة حيث سيجري الفريق تربصاً مغلقاً تتخلله مباراة ودية مع احدى الفرق المحلية يوم 19 جويلية لينطلق بعدها في المشاركة في دورة صلالة الدولية حيث سيواجه نادي الاسماعيلي المصري يوم 22 جويلية في الدور النصف النهائي إنطلاقاً من الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي أي 16:00 بتوقيت تونس وستكون المباراة منقولة على قناة الدوري والكأس القطرية. كما سيجمع النصف النهائي الثاني فريقي الغرافة القطري مع فريق النصر العمادي على أن تجرى المباراة النهائية يوم 26 جويلية.

وسيقطن النادي الصفاقسي بنزل ''روتانا'' في ضواحي مدينة صلالة رفقة نادي الغرافة القطري ،كما وفرت اللجنة المنظمة للبطولة ملعبين للتدريب بينما ستقام مباريات البطولة في ملعب السعادة بصلالة الذي يتسع ل 10000 متفرج.

يذكر أن صلالة تقع أقصى جنوب سلطنة عمان ويقترب مناخها من المناخ الإستوائي حيث من المتوقع أن يكون الطقس خريفي أثناء تربص النادي الصفاقسي حيث لا تتجاوز درجات الحرارة 27 درجة.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

دعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في قضية التآمر في بلاغ لها اليوم الجمعة الى الإذن بالسّراح الوجوبي لكلّ من: عصام الشّابّي و عبد الحميد الجلاصي و غازي الشّوّاشي و جوهر بن مبارك و رضا بلحاج بسبب إنقضاء الآجال القصوى للإيقاف التّحفّظي ليلة السبت، مطالبة بتدارك ما وصفته بالتعسف الحاصل ضد خيام التركي و معتبرة أنه محتجز خارج أي غطاء قانوني منذ منتصف ليل الجمعة.

منذ ساعات 6

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.

منذ ساعات 6

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.