الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

رياضة

جامعة كرة القدم تسمح لــ15 مسؤول من كل الفرق بالدخول إلى الملاعب

:تحديث 28 17:45 2017 فيفري
قررت الجامعة التونسية لكرة القدم
قررت الجامعة التونسية لكرة القدم بالتنسيق مع الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة إتخاذ جملة من القرارات الإستثنائية الخاصة بمرحلة التتويج بالنسبة للرابطة المحترفة الأولى والثانية ومقابلات مرحلة تفادي النزول بالنسبة للرابطة المحترفة الأولى كما يلي:

1_ تعيين منسق عام لكل مقابلة من المقابلات المذكورة أعلاه .

2- تمكين كل فريق من 35 بطاقة اعتماد بكافة مناطق الملعب (20 لاعب و15 مسؤول بما فيهم كل الإطار الفني والطبي والإداري ) تمكنهم من الدخول للملعب ولكل المناطق المسموح بها للفريق على أن يبقى داخل السياج الداخلي للملعب في توقيت اللعب سوى المرسمون على ورقة التحكيم فيما يصعد باقي المتحصلون على بطاقة الاعتماد إلى الأماكن المخصصة لكل فريق .

3- يتولى المنسق العام خاصة :

– تأمين دخول وخروج الفريقين وخاصة الفريق الزائر بالتنسيق مع المصالح الأمنية والمسؤول الإداري المكلف من كل فريق .

- تأمين خروج المتحصلين على بطاقات اعتماد والغير مرسمين على ورقة التحكيم قبل انطلاق شوطي المقابلة من المحيط الداخلي للملعب مع الحرص على ضمان التحاقهم بالأماكن المخصصة لفريقهم .

- تسهيل أعمال الصحفيين بالتنسيق مع المنسق الإعلامي للمباراة .

- تأمين عدم تواجد من هو غير مرسم على ورقة التحكيم داخل السياج الداخلي للملعب ، وذلك بالتنسيق مع المسؤولين الأمنيين و مع مراقبي ومندوبي المقابلات .

4- يقع تعيين المنسقين العامين للمقابلات من طرف رئيس لجنة التنظيم بالجامعة التونسية لكرة القدم ، على أن تواصل لجنة التنظيم بالرابطة تعيين المندوبين التي ترى فيهم الكفاءة اللازمة .

5- يعمل المندوب والمنسق الإعلامي تحت إشراف المنسق العام لكل مباراة .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعتين

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعتين

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي