الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

رئيس نادي محيط قرقنة: سندفع قريبا التكاليف للتاس وموقفنا قوي

:تحديث 07 12:38 2016 أوت
قال رئيس نادي محيط قرقنة جمعة عمار في تصريح لإذاعة الديوان اليوم الأحد 7 أوت 2016 إن فريقه سيرسل التكاليف المطلوبة للتاس في أقرب الآجال وقبل موعد 12 أوت الجاري ،مضيفا أنه سيتم بعد ذلك انتظار قرار التاس بخصوص تكليف المحيط بدفع المبلغ المطلوب عوض سبورتينغ المكنين من عدمه ،على اعتبار أن إدارة المكنين انسحبت من القضية وفق قوله. كما أكد عمار بخصوص حظوظ نادي الجزيرة في الفوز بالقضية أن الملف يستوفي الشروط القانونية آملا أن يتم إنصافهم من طرف التاس. ويذكر أن المحيط خسر 3 نقاط في سباق بطولة الرابطة الثالثة الموسم الماضي ،بعد احتراز تقدم به سبورتينغ المكنين وهو ما حرم الفريق من الصعود.
قال رئيس نادي محيط قرقنة جمعة عمار في تصريح لإذاعة الديوان اليوم الأحد 7 أوت 2016 إن فريقه سيرسل التكاليف المطلوبة للتاس في أقرب الآجال وقبل موعد 12 أوت الجاري ،مضيفا أنه سيتم بعد ذلك انتظار قرار التاس بخصوص تكليف المحيط بدفع المبلغ المطلوب عوض سبورتينغ المكنين من عدمه ،على اعتبار أن إدارة المكنين انسحبت من القضية وفق قوله.
كما أكد عمار بخصوص حظوظ نادي الجزيرة في الفوز بالقضية أن الملف يستوفي الشروط القانونية آملا أن يتم إنصافهم من طرف التاس.
ويذكر أن المحيط خسر 3 نقاط في سباق بطولة الرابطة الثالثة الموسم الماضي ،بعد احتراز تقدم به سبورتينغ المكنين وهو ما حرم الفريق من الصعود.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

دعا الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، "الخيّرين في العالم الإسلامي للمشاركة في إعادة إعمار غزة".

منذ دقيقة 36

تستعد السلطات الليبية لإعادة فتح معبر رأس جدير الحدودي مع تونس خلال اليومين القادمين، وذلك بعد أسبوع من إغلاقه عقب نشوب اشتباكات مسلحة بين أجهزة أمنية تابعة لوزارة الداخلية وكتائب تابعة لمدينة زوارة.

منذ دقيقة 48

قامت وحدات الحماية المدنية خلال الــ 24 ساعة الفارطة بتسجيل 4 وفيات و284 مصابا وذلك اثر القيام بـ293 تدخل وفق المتحدث باسم الحماية المدنية.