الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

رامي الجريدي يفوز بجائزة كوكاكولا لشهر فيفري 2018 (صور)

:تحديث 21 17:01 2018 مارس
رامي الجريدي يفوز بجائزة كوكاكولا لشهر فيفري 2018 (صور)
تسلّم رامي الجريدي حارس مرمى النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأربعاء، جائزة أفضل لاعب في البطولة لشهر فيفري المنقضي بعد تفوقه في الاستفتاء

تسلّم رامي الجريدي حارس مرمى النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأربعاء، جائزة أفضل لاعب في البطولة لشهر فيفري المنقضي بعد تفوقه في الاستفتاء الذي شارك فيه عبر الإنترنت، عدد كبير من الجماهير التونسية، إلى جانب أكثر من 80 إعلامي رياضي تونسي، على كل من يوسف البلايلي وصبري لعماري وتيجاني بالعيد ومحمد المثناني.

وعبّر الجريدي عن سعادته بهذه الجائزة، التي ترعاها مؤسسة كوكاكولا مبرزا الشرف الكبير الذي ناله عبر اختياره كأفضل لاعب فيشهر فيفري.
وشكر الجريدي كل من صوّت له وزملاءه في الفريق الذين بفضلهم واصل التألق فوق الميدان، وتسجيل الأهداف، مؤكدا ان هذه الجائزة ستزيده إصرارا على مضاعفة العمل وتقديم مزيد من العطاء.

نبذة عن كوكا كولا تونس
تتواجد شركة كوكا كولا في الأسواق منذ سنة 1949، عندما وقعت عقد الشراكة مع مؤسسة صنع المشروبات بتونس SFBT. تساعد شركة كوكا كولا ومن خلال شركة صنع المشروبات SFBT على توفير الالاف من مواطن الشغل، كما تعد واحدة من اهم شبكات التوزيع في تونس. وتتضمن شركة كوكا كولا العديد من العلامت التجارية في تونس من بينها: كوكا كولا كلاسيك و وفانتا وسبرايت وشويبس وهاواي. وذلك لإنعاش الملايين من التونسيين كل يوم.

مقال اشهاري

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

انتهجت شركة فرابورت الألمانية للنقل التي تدير مطار فرانكفورت، أكبر المطارات في ألمانيا وأكثرها حركة وازدحاما، سياسة تعرف باسم “المطار الصامت”.

منذ دقائق 10

نقلت وكالة بلومبيرغ عن الرئيس الأميركي جو بايدن قوله إن دولا عربية مستعدة للاعتراف بالكيان المحتل ضمن اتفاق مستقبلي

منذ دقيقة 28

يعاني أكثر من مليون شخص من مرض كلوي مزمن في تونس، ويخضع حوالي 14 ألف مريض بالفشل الكلوي، إلى تصفية الدم، حسب ما أفاد به الأستاذ في أمراض الكلى بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير ورئيس الجمعية التونسية لأمراض الكلى وتصفية الدم وزراعة الكلى، حبيب الصخيري، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الجمعة 29 مارس 2024.