الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

رونالدو يتخطى ليونيل ميسي في قائمة الأكثر دخلا في العالم

:تحديث 28 07:55 2017 مارس
قالت مجلة "فرانس فوتبول" في عددها الصادر أمس الاثنين 27 مارس

قالت مجلة "فرانس فوتبول" في عددها الصادر أمس الاثنين 27 مارس 2017 إن نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو تخطى لأول مرة منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي في قائمة اللاعبين الأكثر دخلا في موسم 2016-2017.

وبحسب القائمة التي نشرتها المجلة الفرنسية في النسخة رقم 19 من قائمة دخول النجوم فقد تفوق رونالدو بـ87.5 مليون يورو مقابل 76.5 مليون يورو للبرغوث ميسي.

وجاء البرازيلي نيمار لاعب برشلونة الإسباني في المركز الثالث بـ55 مليون ونصف مليون يورو.

واحتل الويلزي غاريث بيل لاعب الريال المركز الرابع بـ41 مليون يورو ثم الأرجنتيني ازيكيل لافيتزي لاعب هيبي فورشن الصيني بـ28 مليون ونصف مليون يورو.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

إختار مدرب المنتخب الامريكي لكرة السلة ستيفان كور قائمة اللاعبين المشاركين في اولمبياد باريس 2024

منذ دقائق 10

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء اختبارات التربية البدنية لتلاميذ البكالوريا بولاية قبلي وتتواصل الى غاية يوم 26 افريل الجاري وفق ما افاد به المندوب الجهوي بقبلي رفيق بنعامر

منذ دقيقة 18

تمكنت وحدات الحماية المدنية بمعتمدية فريانة بالقصرين أمس الاثنين من انتشال جثة مواطن يبلغ من العمر 55 سنة جرفته سيول وادي الصابون بمنطقة حنٌاشي التابعة لمعتمدية فريانة عندما كان يحاول عبور الوادي على متن دراجة نارية