الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

حكايات ماحكاهمش العروي
سلسلة حكايات ماحكاهمش العروي مع محمد السياري كل يوم ابتداء من ال15:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

رياض محرز أفضل لاعب افريقي لسنة 2016

:تحديث 12 20:41 2016 ديسمبر
توج نجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي
توج نجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري، رياض محرز ،اليوم الاثنين 12 ديسمبر 2016 ،بجائزة أفضل لاعب افريقي لسنة 2016 ، التي تقدمها هيئة الإذاعة والتلفزيون البريطانية (B B C).

وقال محرز بعد تسلمه الجائزة: 'أنا سعيد جدا وفخور بهذا التتويج .. وهو يعني الكثير بالنسبة لي ...' .

ويذكر أن محرز فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2015 - 2016 مع ليستر سيتي، كما توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 22

أكد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب أيمن شطيبة خلال مداخلة ببرنامج هنا تونس على ديوان أف أم أن ماهر العكاري المتهم في قضية الشهيد شكري بلعيد و المحال في حالة سراح و صدر في شأنه حكم بـ 6 سنوات سجنا مع النفاذ العاجل، قام بتسليم نفسه الى النيابة العمومية

منذ دقيقة 42

تدور اليوم الجمعة 29 مارس 2024 مباريات الجولة الأولى إياب من مرحلة التتويج ضمن منافسات بطولة النخبة للأكابر لكرة اليد

منذ دقيقة 48

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الجمعة عن تحجير جولان جميع أصناف العربات بأجزاء من شارعي الحبيب بورقيبة ومحمد الخامس وذلك بمناسبة تنظيم تظاهرة في رياضة الجري بداية من الساعة الثامنة .