الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

زفاف ميسي : نجم برشلونة يتجاهل مارادونا وخدمات خاصة للمدعوين

:تحديث 28 17:57 2017 جوان
فى مفاجأة قوية، تجاهل الأرجنتينى
فى مفاجأة قوية، تجاهل الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى دعوة مواطنه الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا لحضور حفل زفافه المحدد ليوم الجمعة 30 جوان 2017 بمسقط رأسه مدينة "روساريو".

ولم يكن مارادونا ضمن قائمة المدعوين لحضور حفل زفاف ميسي من صديقته أنطونيلا روكوزو، والتى تضم 260 شخصًا لعل أبرزهم زملائه السابقين فى برشلونة ديكو ورونالدينيو، بالإضافة إلى فريق البارسا الحالى بالكامل والجهاز الفنى بقيادة المدرب الجديد إرنستو فالفيردى.

وقالت الشركة المنظمة لحفل الزفاف، فى بيان، صدر اليوم الإربعاء انه يمكن لـ260 شخصاً الذين تمت دعوتهم لحضور حفل زفاف نجم برشلونة ليونيل ميسي، الحصول على خدمة تصفيف الشعر قبيل بدء الحفل .

وأكدت الشركة أن الحفل سيقام وسط مناخ من الخصوصية، وأن الـ150 صحفياً الذين تم اعتمادهم لتغطية الحفل سيتم تخصيص مكان لهم، لكن لن يسمح لهم بالدخول إلى قاعة الزفاف.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 21

ينطلق الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي بداية من غرة أفريل القادم في إسناد القروض الإجتماعية في صيغتها الجديدة على إثر الترفيع في سقفها، وذلك سعيا لمزيد العمل على إعادة الدور الإجتماعي للدولة وبناء الدولة الإجتماعية والإحاطة بالمضمونين الإجتماعيين

منذ دقيقة 25

أعلنت اليابان عزمها استئناف تمويلها لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بعد أن جمدته إثر اتهام سلطات الاحتلال عددا من موظفي الوكالة الإغاثية بالمشاركة في عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي

منذ دقيقة 45

يكون طقس اليوم الجمعة، عامة قليل السحب ثم مغيم جزئيا بعد الظهر بأغلب الجهات