الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
رياضة

سباليتي يوافق على تولي مهام تدريب انتر ميلان

:تحديث 06 15:09 2017 جوان
أعلن المدرب السابق لنادي
أعلن المدرب السابق لنادي روما الايطالي لكرة القدم لوتشيانو سباليتي اليوم الثلاثاء، موافقته على تدريب انتر ميلان، وذلك قبل سفره اليوم الى الصين لمقابلة مالكي النادي قبيل تعيينه المرتقب بشكل رسمي قريبا.

وقاد سباليتي روما الى المركز الثاني في الدوري هذا الموسم خلف يوفنتوس الذي أحرز لقبه السادس تواليا، ويتوقع ان يسمى مدربا لانتر خلفا للمدرب المقال ستيفانو بيولي خلال الأيام المقبلة.

وقال سباليتي (58 عاما) للصحافيين في مطار ميلانو انه وافق على صفقة الانتقال وسيوقع بنودها رسميا قريبا، والمتوقع ان تضعه على رأس الجهاز الفني لانتر لمدة ثلاثة أعوام.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.

منذ دقيقة 28

أكد المحامي محمد علي بوشيبة أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بتونس حجزت خلال جلسة المرافعة اليوم الثلاثاء قضية منوبه الموظف في انتظار التصريح بالحكم

منذ دقيقة 29

أعلن إيكر مونياين قائد نادي أتلتيك بلباو الرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي