الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

سليم الرياحي يردّ: قرار انسحابي من رئاسة الافريقي نهائي و لا رجعة فيه

:تحديث 17 10:29 2016 جوان
نشر رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي عبر صفحته الخاصة "فايس بوك" بلاغا يرد فيه على التأويلات التي رافقت قرار انسحابه من رئاسة الفريق ودعوته لعقد جلسة عامة إنتخابية ،مشددا أن قرار انسحابه نهائي ولا رجعة فيه.
نشر رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي عبر صفحته الخاصة "فايس بوك" بلاغا يرد فيه على التأويلات التي رافقت قرار انسحابه من رئاسة الفريق ودعوته لعقد جلسة عامة إنتخابية ،مشددا أن قرار انسحابه نهائي ولا رجعة فيه.
وفي الماقبل، قال الرياحي أنه سيبقى قريبا من الفريق الذي تسلمه وفي خزينته عجز بقيمة 11 مليون دينار ووفيا له،موضحا مضيفا أنه سيسد كل الديون قبل رحيله عن النادي.
ماذا عن عقود اللاعبين؟
وفي خصوص عقود اللاعبين والانتدابات قال سليم الرياحي " المهاجم يوهان توزغار مازال على ذمّة النادي لموسمين اثنين ، أما الثنائي صابر خليفة والتيجاني بالعيد فقد فتحت معهما ملف التجديد ، حيث أبديا موافقتهما المبدئية ، لذلك على الهيئة القادمة الجلوس معهما للتفاوض خصوصا وأنهما يرغبان في مواصلة اللعب بألوان الجمعية"
وتعهد الرياحي في ذات البيان بتلبية جميع طلبات اي مترشح للجلسة العامة الانتخابية في حال وجد اي صعوبة في تجهيز قائمته قبل الموعد المحدد للجلسة ، مؤكدا أن هيئته اضافت نصّا ذو صبغة اخلاقية ورمزية وهو يفرض على المترشح لرئاسة الإفريقي أن يقدّم تصريحا على الشرف يلتزم فيه بسداد ديون الجمعية وهو نصّ شكلي وضعناه لتحصين الجمعية من اي عملية تحيّل ولن نقبل ابدا بإلغائه .
وأضاف الرياحي أن الإشتراكات السنوية ستباع بطريقة شفافة في مقر النادي داعيا رجالات النادي

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

خصصت جلسة عمل عقدت أمس، الخميس، بين المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك والإدارة العامة لتعديل الرقابة الإحترازية بالبنك المركزي لمتابعة تطبيق منشور البنك المركزي التونسي عدد 3-2024 المتعلّق بمراجعة عدد من العمولات البنكية.

منذ دقيقة 58

أفرزت نتائج انتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات و الأقاليم عن المجلس الجهوي بسوسة فوز 3 مترشحين خاضوا السباق من بين 11 وهم منصور الصمايري ( 6 أصوات) و الصحبي عامر ( 5 أصوات ) و محمد معز الشريف ( 5 أصوات) ، وفق ما صرح به رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات ياسين قازة لمراسل ديوان أف أم بالجهة .

منذ ساعة

أفاد المدير الجهوي للتجارة بباجة عماد صنديد في تصريح لمراسل ديوان أف آم بالجهة، أن فرق المراقبة الاقتصادية قامت منذ انطلاق شهر رمضان بتحرير 418 محضر اقتصادي من جملة 2660 زيارة تفقد ومراقبة