الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
رياضة

سليم الرياحي يواصل رئاسة النادي الافريقي

:تحديث 01 17:42 2016 سبتمبر
أغلق مساء اليوم الخميس غرة سبتمبر 2016 في حدود الواحدة ظهرا باب الترشحات لرئاسة النادي الإفريقي دون ورود أي قائمة على الكتابة العامة لتعويض قائمة الرئيس الحالي سليم الرياحي. وبالتالي سيواصل الرئيس الحالي سليم الرياحي تسيير الفريق إلى حين إنتهاء الفترة النيابية سنة 2018،حسب ما أفاد به رئيس اللجنة القانونية بالنادي الافريقي نبيل السبعي في تصريح للديوان اليوم الخميس. يشار إلى أن الجلسة العامة الانتخابية الاستثنائية ستنعقد يوم السبت 03 سبتمبر.
أغلق مساء اليوم الخميس غرة سبتمبر 2016 في حدود الواحدة ظهرا باب الترشحات لرئاسة النادي الإفريقي دون ورود أي قائمة على الكتابة العامة لتعويض قائمة الرئيس الحالي سليم الرياحي.
وبالتالي سيواصل الرئيس الحالي سليم الرياحي تسيير الفريق إلى حين إنتهاء الفترة النيابية سنة 2018،حسب ما أفاد به رئيس اللجنة القانونية بالنادي الافريقي نبيل السبعي في تصريح للديوان اليوم الخميس.
يشار إلى أن الجلسة العامة الانتخابية الاستثنائية ستنعقد يوم السبت 03 سبتمبر.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.

منذ دقيقة 13

أكد المحامي محمد علي بوشيبة أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بتونس حجزت خلال جلسة المرافعة اليوم الثلاثاء قضية منوبه الموظف في انتظار التصريح بالحكم

منذ دقيقة 14

أعلن إيكر مونياين قائد نادي أتلتيك بلباو الرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي