الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

شهاب الليلي: الموسم الفارط مليئ بالنقاط الإيجابية وأتمنى بقاء معلول

:تحديث 11 17:11 2016 جويلية
قال مدرب النادي الصفاقسي شهاب الليلي في أول تصريح له بعد فترة الراحة أن الموسم الفارط حمل عدة نقاط إيجابية أبرزها تجاوز عتبة ال70 نقطة و المراهنة على لقب البطولة رغم أن الجميع توقعوا موسما كارثيا قبل بداية البطولة حسب قوله. وأفاد الليلي في تصريحه للديوان اليوم الإثنين 11 جويلية 2016 أنه يرغب ببقاء معلول في الفريق ولما لا تدعيم الرصيد البشري بلاعبين آخرين وفق تعبيره مشددا أن ضبط قائمة المغادرين والوافدين ستتحدد في غضون الأيام القادمة.
قال مدرب النادي الصفاقسي شهاب الليلي في أول تصريح له بعد فترة الراحة أن الموسم الفارط حمل عدة نقاط إيجابية أبرزها تجاوز عتبة ال70 نقطة و المراهنة على لقب البطولة رغم أن الجميع توقعوا موسما كارثيا قبل بداية البطولة حسب قوله.
وأفاد الليلي في تصريحه للديوان اليوم الإثنين 11 جويلية 2016 أنه يرغب ببقاء معلول في الفريق ولما لا تدعيم الرصيد البشري بلاعبين آخرين وفق تعبيره مشددا أن ضبط قائمة المغادرين والوافدين ستتحدد في غضون الأيام القادمة.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

سجّل مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والفيزياء الأرضية بالجزائر رجة أرضية اليوم الخميس بقوة 3.3 درجات على سلم ريشتر

منذ دقيقة 27

تداول أعضاء لجنة الامن والدفاع التابعة لمجلس نواب الشعب، خلال اجتماعهم امس الاربعاء، حول الأوضاع بكل من منطقتي العامرة وجبنيانة بولاية صفاقس بسبب تدفّق المهاجرين غير النظاميين من إفريقيا جنوب الصحراء والمشاكل الناجمة عن ذلك

il y a 38 minutes

OPPO, la marque leader sur le marché mondial des appareils connectés, vient d’annoncer l’arrivée sur le marché tunisien, à partir du 29 avril 2024, de son dernier smartphone, Reno11 F 5G.