الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

حكايات ماحكاهمش العروي
سلسلة حكايات ماحكاهمش العروي مع محمد السياري كل يوم ابتداء من ال15:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

صابر الجماعي: المجمّع الكيميائي أضرّ بمسيرة الملعب القابسي

:تحديث 14 10:22 2017 جوان
عقدت الهيئة المديرة لفريق الملعب القابسي ليلة الثلاثاء 13 جوان 2017 ندوة صحفية بحضور رئيس النادي صابر الجماعي ورئيس فرع كرة القدم نور الدين موسى
عقدت الهيئة المديرة لفريق الملعب القابسي ليلة الثلاثاء 13 جوان 2017 ندوة صحفية بحضور رئيس النادي صابر الجماعي ورئيس فرع كرة القدم نور الدين موسى للحديث حول الوضعية المالية الصعبة.
وقال الجماعي في تصريح لديوان أف أم إن المجمع الكيميائي أضر بمسيرة الفريق هذا الموسم مؤكدا تخليه عن رئاسة الفريق وضرورة عقد جلسة انتخابية في الفترة القادمة.
كما أوضح في نفس السياق رئيس فرع كرة القدم نور الدين موسى ان المفاوضات لاتزال قائمة مع عديد الأسماء لتدريب الفريق على غرار فتحي جبال وحاتم الميساوي مؤكدا أن الاتفاق الرسمي لم يحصل إلى حدّ الآن.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

قدّم مدافع منتخب ألمانيا وريال مدريد، أنطونيو روديجر، والاتحاد الألماني لكرة القدم شكوى جنائية ضد رئيس تحرير صحيفة سابق اتهم اللاعب بدعم "التطرف"، عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يتعلق بشهر رمضان.

منذ دقيقة 15

عبرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس عن تضامنها المطلق مع الزميل الصحفي بجريدة الشعب و المعلق باذاعة ديوان أف أم خليفة شوشان، وذلك اثر تعرضه إلى حملات عنصرية وتحريضية على خلفية آرائه وتعليقاته الأخيرة عن الوضع العام في البلاد سواء على صفحته الخاصة أو ضمن برنامج "هنا تونس" على موجات إذاعة "الديوان أف أم" حيث تم استهدافه على أساس لون بشرته بعبارات نابية وماسة بالكرامة البشرية ومتضمنة لخطابات كراهية وعنف وتنمر.

منذ دقيقة 19

أكد الأستاذ كمال بن خليل في تصريح لديوان أف أم ان رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي قرّر ملاحقة الحكمة درصاف القنواطي قضائيا وتقديم شكاية بتهمة الإدعاء بالباطل.