الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
رياضة

عادل الدعداع: لن أواصل رئاسة نادي حمام الأنف

:تحديث 20 13:22 2016 جوان
أعلن رئيس نادي حمام الأنف عادل الدعداع عن إنسحابه رسميا من رئاسة الفريق في الموسم القادم مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان قريبا عن تحديد موعد للقيام بجلسة عامة إنتخابية. وقال الدعداع في تصريح للديوان أف أم اليوم الاثنين 20 جوان 2016 إن النادي يعيش أزمة مالية خانقة ككل موسم منتقدا تجاهل والي بن عروس ورئيس البلدية إلى المطالب المادية للهيئة المديرة بالإضافة إلى عدم وجود رجال أعمال يقومون بتدعيم الفريق وفق تعبيره. وأضاف في ذات التصريح أن عديد الأسباب الأخرى دفعته إلى الانسحاب على غرار قرار وزارة الشباب والرياضة بعدم تجديد المنحة المخصصة للنهوض بالرياضة البرومسبور.
أعلن رئيس نادي حمام الأنف عادل الدعداع عن إنسحابه رسميا من رئاسة الفريق في الموسم القادم مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان قريبا عن تحديد موعد للقيام بجلسة عامة إنتخابية.
وقال الدعداع في تصريح للديوان أف أم اليوم الاثنين 20 جوان 2016 إن النادي يعيش أزمة مالية خانقة ككل موسم منتقدا تجاهل والي بن عروس ورئيس البلدية إلى المطالب المادية للهيئة المديرة بالإضافة إلى عدم وجود رجال أعمال يقومون بتدعيم الفريق وفق تعبيره.
وأضاف في ذات التصريح أن عديد الأسباب الأخرى دفعته إلى الانسحاب على غرار قرار وزارة الشباب والرياضة بعدم تجديد المنحة المخصصة للنهوض بالرياضة البرومسبور.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

يتابع 20123 طالبا تونسيا من غير المتحصلين على منح دراسية دراساتهم العليا في الخارج خلال السنة الجامعية 2023 / 2024، وفق معطيات لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي

منذ دقيقة 40

أفاد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن اليوم الجمعة إن الاحتجاجات في الجامعات الأمريكية على الحرب في غزة من السمات المميزة للديمقراطية في بلاده، لكنه انتقد ما أسماه “الصمت” تجاه حركة المقاومة الإسلامية (حماس).

منذ دقيقة 48

أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة 26 أفريل 2024 تعيين "بيدرو روشا"  رئيساً جديداً له، وذلك في بيان رسمي