الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

عبد العزيز المخلوفي:ما يحصل في هيئة الصفاقسي سحابة عابرة وسألعب دور الوسيط في الصلح

:تحديث 16 18:48 2017 مارس
قال رئيس هيكل سوسيوس عبد العزيز المخلوفي
قال رئيس هيكل سوسيوس عبد العزيز المخلوفي في مداخلته في برنامج في اللوكال على ديوان إف إم إن ما يحصل من خلافات صلب الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي يعتبر سحابة عابرة سببها الرئيسي إنعدام التواصل بين رئيس النادي المنصف خماخم ونائبه محمد جليل والمستشار حسان شعبان.

وأضاف المخلوفي في ذات المداخلة اليوم الخميس 16 مارس 2017 أنه مستعد للعب دور الوسيط لتقريب وجهات النظر بين جميع الأطراف.

ويذكر أن هيئة الفريق شهدت مؤخرا موجة من الإنسحابات من طرف محمد جليل وحسان شعبان وعبد الحميد عميرة بسبب ما وصفوه بإنفراد رئيس النادي بإتخاذ القرارات الخاصة بالنادي.




كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

انتهجت شركة فرابورت الألمانية للنقل التي تدير مطار فرانكفورت، أكبر المطارات في ألمانيا وأكثرها حركة وازدحاما، سياسة تعرف باسم “المطار الصامت”.

منذ دقائق 9

نقلت وكالة بلومبيرغ عن الرئيس الأميركي جو بايدن قوله إن دولا عربية مستعدة للاعتراف بالكيان المحتل ضمن اتفاق مستقبلي

منذ دقيقة 27

يعاني أكثر من مليون شخص من مرض كلوي مزمن في تونس، ويخضع حوالي 14 ألف مريض بالفشل الكلوي، إلى تصفية الدم، حسب ما أفاد به الأستاذ في أمراض الكلى بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير ورئيس الجمعية التونسية لأمراض الكلى وتصفية الدم وزراعة الكلى، حبيب الصخيري، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الجمعة 29 مارس 2024.