الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
رياضة

علي القلعي يغادر تربص حراس مرمى المنتخب التونسي

:تحديث 20 09:35 2018 فيفري
غادر حارس الشبيبة القيروانية علي القلعي التربص الخاص بحراس المرمى الذي برمجه مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول بعد أن

غادر حارس الشبيبة القيروانية علي القلعي التربص الخاص بحراس المرمى الذي برمجه مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول بعد أن خضع لفحوصات أثبتت أن الإصابة التي يشكو منها تتطلب ركونه إلى الراحة.

ووجه المدرب الوطني نبيل معلول الدعوة لحارس مرمى النادي الافريقي سيف الدين الشرفي للالتحاق اليوم الثلاثاء بالتربص وتعويض القلعي.

يذكر أن معلول وجه الدعوة ل 5 حراس في البداية هم رامي الجريدي "النادي الصفاقسي" ومكرم البديري "الاتحاد المنستيري"، وأشرف كرير "النجم الساحلي" وعلي العياري "مستقبل قابس" وعلي القلعي "شبيبة القيروان".

يشار إلى أن التربص انطلق امس الاثنين استعدادا لمونديال روسيا 2018.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.

منذ دقيقة 24

أكد المحامي محمد علي بوشيبة أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بتونس حجزت خلال جلسة المرافعة اليوم الثلاثاء قضية منوبه الموظف في انتظار التصريح بالحكم

منذ دقيقة 25

أعلن إيكر مونياين قائد نادي أتلتيك بلباو الرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي