الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

علي معلول يوضح حقيقة الإعتداء عليه

:تحديث 16 17:15 2017 فيفري
نفى اللاعب الدولي التونسي علي المعلول في
نفى اللاعب الدولي التونسي علي المعلول في إتصال هاتفي بالديوان أف أم اليوم الخميس 16 فيفري 2017 خبر الإعتداء عليه ماديا من طرف مدرب فريقه الأهلي المصري حسام البدري معبرا في نفس الوقت استغرابه من تواتر الإشاعات التي لحقته منذ انضمامه للأهلي المصري.

ويذكر أن بعض وسائل الإعلام التونسية نقلت عن بعض وسائل الإعلام المصرية خبر تعرض اللاعب علي المعلول إلى الإعتداء المادي من طرف حسام البدري مساء أمس بعد مباراة الأهلي المصري والإسماعيلي المصري بتعلة أدائه الذي لم ينل إعجاب البدري.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 7

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 7

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد