الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

رياضة

غياب بارز في تشكيلة الترجي قبل مواجهة الأهلي المصري

:تحديث 21 18:08 2017 سبتمبر
ستشهد التشكيلة الاساسية للترجي الرياضي التونسي غياب الحارس معز بن شريفية عن مباراة اياب الدور ربع النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا التي ستجمع فريق "باب سويقة" بالاهلي المصري يوم السبت 23 سبتمبر الجاري انطلاقا من الساعة السابعة مساء بالملعب الاولمبي برادس. وافاد مصدر مسؤول صلب هيئة الترجي مساء اليوم " ان معز بن شريفية خضع صباح اليوم الخميس الى عملية جراحية ستستوجب راحة ب 3 ايام على الاقل قبل ان يعود الى سالف تدريباته" وسيعول المدرب فوزي البنزرتي على خدمات الحارس البديل علي الجمل في لقاء بعد غد السبت ".
ستشهد التشكيلة الاساسية للترجي الرياضي التونسي غياب الحارس معز بن شريفية عن مباراة اياب الدور ربع النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا التي ستجمع فريق "باب سويقة" بالاهلي المصري يوم السبت 23 سبتمبر الجاري انطلاقا من الساعة السابعة مساء بالملعب الاولمبي برادس.
وافاد مصدر مسؤول صلب هيئة الترجي مساء اليوم " ان معز بن شريفية خضع صباح اليوم الخميس الى عملية جراحية ستستوجب راحة ب 3 ايام على الاقل قبل ان يعود الى سالف تدريباته" وسيعول المدرب فوزي البنزرتي على خدمات الحارس البديل علي الجمل في لقاء بعد غد السبت ".

(وات)

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 3

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 3

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد