الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
رياضة

قائمة توافقية لرئاسة سكك الحديد الصفاقسي

:تحديث 19 19:10 2018 جويلية
أعلن مترشح لرئاسة الرالوي سفيان العطوي

أعلن مترشح لرئاسة الرالوي سفيان العطوي في تصريح لديوان اليوم الخميس عن تراجعه على قرار الترشّح لانتخابات سكك الحديد الصفاقسي مقابل الدخول في قائمة توافقية تضم رجالات الفريق والتي من المنتظر الإعلان عنها يوم السبت القادم وتقديمها رسميا الى الكتابة العامة للفريق قبل موعد غلق باب الترشحات 04 أوت القادم.

وأضاف العطوي أنه بعد التشاور مع رجالات النادي تم عقد اجتماع وتكوين هيئة مديرة توافقية تضم أسماء لديها الخبرة والكفاءة في النهوض بالفريق وتحقيق الهدف المنشود وهي العودة الى مصاف النخبة بعد غياب دام 24 سنة وفق تعبيره.

يذكر أنه تم تأجيل الجلسة العامة الانتخابية المزعم عقدها يوم 24 جويلية الجاري الى يوم 10 أوت القادم.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.

منذ دقيقة 11

أكد المحامي محمد علي بوشيبة أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بتونس حجزت خلال جلسة المرافعة اليوم الثلاثاء قضية منوبه الموظف في انتظار التصريح بالحكم

منذ دقيقة 11

أعلن إيكر مونياين قائد نادي أتلتيك بلباو الرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي