الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Weekend عالكيف
ويكاند؟! معناها الصبحية تحلى sur nos ondes ... تبع الــــ l'actualité ‏ ⛅ nouveautés 🎶 trend 📰 البيئة و تحدياتها .. عالم الذكاء الاصطناعي و عالم السيارات 🚗 كليمة مالقلب تسمعها 😍 🎙️ و الكلمه زاده للتوانسه في الخارج 💙 وخلي الويكاند عالكيف مع #عفاف_الغربي نهار السبت و الأحد من 06:00 لـــــ 11:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
رياضة

قرعة كاس الكونفدرالية: الفرضيات الممكنة للنادي الصفاقسي

:تحديث 28 10:43 2018 ديسمبر
تدور مساء اليوم الجمعة (17:00) قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية والذي سيجمع بين

تدور مساء اليوم الجمعة (17:00) قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية والذي سيجمع بين الفرق المقصية من مسابقة دوري ابطال إفريقيا والفرق المتأهلة في الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكونفدرالية.

وأعلن الإتحاد الإفريقي اليوم عن نظام القرعة الذي سيتبعه، حيث قام بتقسيم كل الفرق المعنية بالمرور إلى دوري مجموعات المسابقة إلى 4 مستويات.

وستتم عملية القرعة على 3 مراحل حيث سيواجه الفرق ال 7 المنتمية للمستوى الأول وهي أفضل الفرق المنسحبة من مسابقة رابطة الأبطال 7 فرق من المستوى الرابع.

وفي المرحلة الثانية سيتواجه أفضل 5 فرق متأهلة من مسابقة كأس الكونفيدرالية والمنتمية إلى المستوى الثاني مع 5 فرق من بين باقي الفرق المصنفة والمقصية من مسابقة دوري الأبطالوالمنتمية إلى المستوى الثالث.

أما في المرحلة الثالثة والأخيرة ستتم القرعة بين الفرق المتبقية وعددها 6 والغير مصنفة إفريقياً مع إلزامية أن توكون المواجهات بين الفرق المقصية من دوري الأبطال ونظيرتها المتأهلة في كأس الكاف في الدور الماضي.

وفي ما يلي مستويات الفرق:

المستوى الأول (7 فرق): زيسكو يونايتد الزامبي،الهلال السوداني،القطن الكاميروني،غور ماهيا الكيني،الملعب المالي،نكانا الزامبي واهلي بنغازي الليبي.

المستوى الثاني (5 فرق): الزمالك المصري، الرجاء البيضاوي المغربي، كامبالا سيتي الإوغاندي، النادي الصفاقسي ونهضة بركان المغربي.

المستوى الثالث (8 فرق): النصر الليبي، فيبرس الأوغاندي، دياراف السينيغالي، اوثو دويو الكنغولي، افريكا ستارز الناميبي، جيما ابا جيفار الاثيوبي، بانتو ليسوتو وإتحاد طنجة المغربي.

المستوى الرابع (10 فرق): حسنية اكادير المغربي، بيترو اتليتيكو الأنغولي، كايزر شيفس الجنوب إفريقي، موكورا سبور فيكتوري الرواندي، سان بيدرو الايفواري، ساليتاس البوركيني، نصير حسين داي الجزاري،اشانتي كوتوكو الغاني، اينوجو رينجرز النيجيري ونيو ستار دوالا الكاميروني.

يذكر أن مباريات الذهاب في الدور السادس عشر مكرر من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقيا ستدور ما بين 11 و13 جانفي 2019 في ما ستكون موجهات الإياب في الفترة الممتدة ما بين 18 و20 جانفي 2019.

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

وافقت الولايات المتحدة، أمس الجمعة، على سحب قوّاتها من النيجر، حسب ما افاد به عدد من المسؤولين الأميركيّين.

منذ دقيقة 57

حذر أعضاء مجلس الأمن الدولي في جلسة طارئة عقدت بنيويورك أمس الجمعة، من أن الوضع على الأرض في السودان يتجه نحو طريق مسدود وصراع طويل الأمد يؤدي إلى انهيار السودان وتطال تداعياته المنطقة ككل

منذ ساعة

تمكنت دورية مشتركة بين الوحدات الاستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بالقصرين ودورية تابعة للإدارة الفرعية للاستعلام، إثر مداهمة محل معد لتعاطي نشاط الرهان الرياضي دون ترخيص من إلقاء القبض على شخصين وحجزت لديهما جهاز حاسوب و مبلغ مالي من العملة التونسية ومبلغ من العملة الافتراضية وفق ما أعلنت عن الإدارة العامة للحرس الوطني