الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
رياضة

قريبا: عودة جماهير الفرق الضيفة إلى الملاعب

:تحديث 15 17:09 2016 سبتمبر
انعقد صباح اليوم الخميس 15 سبتمبر 2016 اجتماع بين وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني وممثلين عن المكتب الجامعي لكرة القدم تم خلاله الاتفاق على مجموعة من القرارات أبرزها: - تفعيل عملية بيع تذاكر مقابلات البطولة الوطنية عن طريق البريد الإلكتروني على أن يتم بعدها مباشرة التوقيع الرسمي على السماح لجماهير الفرق الضيفة الحضور في لقاءات البطولة الوطنية. - الاتفاق على المساهمة في تشغيل 500 شخص من حاملي الشهادات العليا المتخرجين من معاهد الرياضة وتكوين لجنة مشتركة خاصة بالقوانين والهياكل الرياضية. - تخصيص قطعة الأرض لبناء نزل خاص بالمنتخبات الوطنية تابع للجامعة التونسية لكرة القدم.
انعقد صباح اليوم الخميس 15 سبتمبر 2016 اجتماع بين وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني وممثلين عن المكتب الجامعي لكرة القدم تم خلاله الاتفاق على مجموعة من القرارات أبرزها:
- تفعيل عملية بيع تذاكر مقابلات البطولة الوطنية عن طريق البريد الإلكتروني على أن يتم بعدها مباشرة التوقيع الرسمي على السماح لجماهير الفرق الضيفة الحضور في لقاءات البطولة الوطنية.
- الاتفاق على المساهمة في تشغيل 500 شخص من حاملي الشهادات العليا المتخرجين من معاهد الرياضة وتكوين لجنة مشتركة خاصة بالقوانين والهياكل الرياضية.
- تخصيص قطعة الأرض لبناء نزل خاص بالمنتخبات الوطنية تابع للجامعة التونسية لكرة القدم.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

قالت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة فاطمة ثابت شيبوب ان الهدف من زيارتها اليوم الى ولاية قابس حلحلة المشاريع المعطلة وفض كل الاشكاليات المتعلقة بها مؤكدة ان ايقاف سكب مادة الفوسفوجيبس في البحر مرتبط ببرنامج استثماري كبير من ذلك التثمين وفق تعبيرها

منذ دقيقة 35

أعلنت وزارة الصحة بقطاع غزة أن الاحتلال ارتكب 6 مجازر في القطاع راح ضحيتها 79 شهيدا و86 مصابا في 24 ساعة

منذ دقيقة 38

ذكر التلفزيون الرسمي السعودي اليوم الأربعاء أن الملك سلمان بن عبد العزيز دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة "لإجراء فحوصات روتينية لبضع ساعات"