الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

رياضة

كأس الكاف: المواجهات المحتملة للفرق التونسية

:تحديث 20 10:22 2017 مارس
يخوض ممثلا كرة القدم التونسية النادي الرياضي الصفاقسي والنادي الإفريقي منافسات
يخوض ممثلا كرة القدم التونسية النادي الرياضي الصفاقسي والنادي الإفريقي منافسات الدور 32 مكرر من مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية 'الكاف' أيام 7 و 14 أفريل القادم.

وسيواجه ممثلا كرة القدم التونسية إحدى الفرق المنسحبة من الدور الثاني لمسابقة دوري ابطال إفريقيا وهي كالآتي: الفتح الرباطي المغربي / مازيمبي الكونغولي / حوريا كوناكري الغيني / تاندا الإيفواري / كاديوغو البوروندي / ريفيرز يوناتيد النيجيري / كامبالا الأوغندي / مونانا الغابوني / يونغ أفريكانز التنزاني / كونتروليرز الليبيري / غامبيا بورتس الغمبي / راندجيرز النيجيري / بور لوي الموريسي / ليوبار الكونغولي / بيدفيست الجنوب إفريقي / كنابس سبور الملغاشي.

وكانت فرق النادي الإفريقي، النادي الصفاقسي، شبيبة القبايل الجزائري، مولودية العاصمة الجزائري، إتحاد طنجة المغربي، المغرب الفاسي، سموحة المصري، المصري البورسعيدي، أسيك أبيدجان الإيفواري، رايو سبور الروندي، بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي، زيسكو الزمبي، ليبولو الأنغولي، سانغا بالدي الكونغولي، مباناني السوازيلاندي وأبيجي الكاميروني تأهلت نهاية الأسبوع الماضي لحساب الدور 32 من مسابقة كأس الكاف.

ويذكر أن قرعة منافسات الدور 32 مكرر من مسابقة كأس 'الكاف' ستدور الثلاثاء 21 مارس 2017 بمقر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

قرّرت "هيئة الدفاع عن السياسيين الموقوفين في ما يعرف بقضية التآمر على أمن الدولة"، مساء اليوم الأربعاء، مقاطعة جلسة دائرة الاتهام التي عينها الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بتونس يوم غد الخميس 18 أفريل الجاري

منذ ساعات 3

قال دبلوماسيون إن من المقرر أن يصوت مجلس الأمن الدولي يوم الجمعة، على طلب فلسطين الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة

منذ ساعات 4

تواصل وحدات الحماية المدنية بنابل البحث عن شاب سقط اثناء قيامه بحفر بئر بمنطقة "زقاق" من معتمدية الهوارية مما تسبب في ردمه بالكامل اثر انهيار كميات كبيرة من التراب عليه وفق ما افاد به مصدر من الحماية المدنية لمراسلة ديوان اف ام