facebook
replay 22:51
كاس زايد للاندية الابطال : تاهل 14 فريقا الى حد الان من بين 16 فريقا
كاس زايد للاندية الابطال :  تاهل 14 فريقا الى حد الان من بين 16 فريقا

تاهل 14 فريقا الى حد الان من بين 16 فريقا الى الدور ثمن النهائي لكاس زايد للاندية الابطال لكرة القدم منها النجم الساحلي واربعة فرق من مصر وثلاثة من السعودية وثلاثة من الجزائر.

وتستكمل اليوم الاحد مقابلات اياب الدورالسادس عشر ( دور ال32 فريقا) لكاس زايد للأندية الابطال لكرة القدم عندما يتبارى النادي الصفاقسي في صفاقس مع نادي نفط الوسط العراقي فيما يتبارى غدا في دبي نادي الوصل الاماراتي مع الاتحاد السعودي.

وكانت مقابلتا الذهاب انتهتا بالتعادل 1-1

وتجري يوم السبت 6 اكتوبر المقبل عملية القرعة الخاصة بالدور ثمن النهائي للبطولة.

وتاهل الهلال السعودي الى الدور السادس عشر للبطولة بعد فوزه اليوم في مسقط على حساب الشباب العماني بنتيجة هدف لصفر سجله ادواردو في دق 60 وكان الهلال فاز ذهابا 1-صفر

كما ترشح النصر السعودي الى الدور السادس عشر بعد فوزه مساء اليوم في الرياض اياب على نادي الجزيرة الاماراتي بنتيجة 4-1 . وسجل للنصر السعودي كل من يحي الشهري د16 ونورالدين المرابط د74 و86 ومحمد سهلاوي د89 وكان نادي النصر فاز ذهابا 2-1.

وتاهل الرجاء البيضاوي المغربي الى الدور السادس عشر للبطولة بعد تعادله 1 - 1 مساء اليوم في الدار البيضاء مع نادي السلام زاغرتا اللبناني الذي يدربه التونسي طارق ثابت . وسجل للرجاء زكريا حدراف د51 بينما سجل نياس لفريق السلام د 90 زائد 2.

وكان الرجاء فاز ذهابا 2-1

ويذكر ان 14 فريقا من بين 16 فريقا تاهلت الى حد الان الى الدور ثمن النهائي لكاس زايد للاندية الابطال منها اربعة من مصر وثلاثة من السعودية وثلاثة من الجزائر.

وفي ما يلي قائمة الفرق المتاهلة الى حد الان .

النجم الساحلي ( تونس) واتحاد الجزائر وفاق سطيف الجزائري ومولودية الجزائر والاهلي المصري والزمالك المصري والاسماعيلي المصري والاتحاد السكندري المصري والوداد المغربي والرجاء المغربي والهلال السعودي والاهلي السعودي والنصر السعودي والمريخ السوداني .

ويذكر ان النادي الافريقي خرج من الدور التمهيدي للمسابقة امام النجمة اللبناني فيما خرج الترجي الرياضي التونسي من الدور السادس عشر للبطولة امام الاتحاد السكندري المصري.