الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
رياضة

كرة اليد: النادي الرياضي بساقية الزيت يعود للانتصارات

:تحديث 18 17:02 2017 نوفمبر
انتصر النادي الرياضي بساقية الزيت اليوم السبت على ضيفه بعث بني خيار بنتيجة 32-30 لحساب الجولة العاشرة من بطولة القسم الوطني أ. ويذكر أن النادي الرياضي بساقية الزيت تعادل في لقاءه الأخير أمام سبورتينغ المكنين 31 مقابل 31.
انتصر النادي الرياضي بساقية الزيت اليوم السبت على ضيفه بعث بني خيار بنتيجة 32-30 لحساب الجولة العاشرة من بطولة القسم الوطني أ.
ويذكر أن النادي الرياضي بساقية الزيت تعادل في لقاءه الأخير أمام سبورتينغ المكنين 31 مقابل 31.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أبرز عضو المكتب التنفيذي للجمعية الأفريقية للأمراض الجلدية والتناسلية وعضو الجمعية التونسية للأمراض الجلدية والتناسلية، الطبيب المختص في هذا المجال معز بن سالم، ضرورة تكفل الصندوق الوطني للتأمين على المرض (الكنام) بالتعويض عن الواقيات الشمسية كما هو الحال في أستراليا.

منذ دقيقة 25

أكدت مصادر صحفية مصرية عشية اليوم الإربعاء أن اللجنة التأديبية التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم قررت معاقبة نادي إتحاد العاصمة الجزائري بهزمه 3 ـ 0 امام نهضة بركان المغربي 

منذ دقيقة 34

تمكنت وحدات منطقة الحرس الوطني بمنوبة (إقليم تونس) من ايقاف 3 اشخاص من بينهم شخص صادر في شأنه عدد 77 منشور تفتيش لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة من أجل تورطه في قضايا حق عام بالإضافة الى شخص محل 12 منشور تفتيش وأحد الأطراف الرئيسة الضالعة في أحداث الشغب الأخيرة بالمنيهلة والتضامن.