الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

لسعد الدريدي يواصل قيادة النادي الصفاقسي من المدارج

:تحديث 24 16:57 2017 نوفمبر
لسعد الدريدي يواصل قيادة النادي الصفاقسي
استبعد الكاتب العام للنادي الصفاقسي
استبعد الكاتب العام للنادي الصفاقسي منعم الهنتاتي تأهيل مدرب الفريق لسعد الدريدي قانونيا للجلوس على بنك الاحتياط يوم الاحد القادم أمام نجم المتلوي بسبب تعطل إجراءات القضية التي رفعها الدريدي ضد فريقه السابق النادي البنزرتي.

وأضاف الهنتاتي في التصريح الذي أدلى به اليوم الجمعة لديوان اف ام أن إدارة النادي الصفاقسي حريصة على القيام بمحاولات لتأهيل الدريدي يوم الاحد رغم صعوبة المهمة وفق قوله.

وفي المقابل أكد الهنتاتي أن لسعد الدريدي سيكون على بنك البدلاء رسميا بداية من الخميس القادم في لقاء الفريق أمام النادي البنزرتي.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

سجّل مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والفيزياء الأرضية بالجزائر رجة أرضية اليوم الخميس بقوة 3.3 درجات على سلم ريشتر

منذ دقيقة 26

تداول أعضاء لجنة الامن والدفاع التابعة لمجلس نواب الشعب، خلال اجتماعهم امس الاربعاء، حول الأوضاع بكل من منطقتي العامرة وجبنيانة بولاية صفاقس بسبب تدفّق المهاجرين غير النظاميين من إفريقيا جنوب الصحراء والمشاكل الناجمة عن ذلك

il y a 38 minutes

OPPO, la marque leader sur le marché mondial des appareils connectés, vient d’annoncer l’arrivée sur le marché tunisien, à partir du 29 avril 2024, de son dernier smartphone, Reno11 F 5G.